Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار رياضة

والي بنزرت يكرم الهيئة التسييرية للملعب الافريقي لمنزل بورقيبة

بمناسبة تحقيق الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة للعودة والصعود للرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم ، إستقبل اليوم والي بنزرت سمير عبد اللاوي الهيئة التسييرية للنادي برئاسة مراد بن سلامة ، علاوة على قائد فريق اكابر كرة القدم بشير لحمر ، وضيوف الشرف بالمناسبة رئيس النادي البنزرتي سمير يعقوب ولاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم سابقا احمد بورشادة ورياض البوعزيزي .

وهنئ والي بنزرت بالمناسبة بحضور كل من الكاتبة العامة للولاية لبنى عبيد والمعتمد الأول للولاية الحبيب الخرشاني ومعتمد منزل بورقيبة زياد حرز الله والكاتبة العامة المكلفة بتسيير بلدية منزل بورقيبة سماح العباسي ، هيئة النادي والاطار الفني واللاعبين ولاسيما الجماهير الوفية للجمعية ، على الإنجاز الرياضي الكبير الذي تم تحقيقه بالمناسبة .

ومعربا في الان عن تقديره الشخصي للمجهودات المضنية التي بذلت من قبل جميع الأطراف المحيطة بالجمعية والمعاضدة للهيئة المديرة وخاصة مساندي النادي من الأحباء الفاعلين .

كما دعا في الان للحفاظ على تلك الأجواء الرياضية والتربوية والاسرية المنعشة المتاصلة في مسيرة النادي و مزيد تعزيزها اكثر فاكثر مع بقية النوادي محليا وجهويا ووطنيا.

وأضاف والي بنزرت ان مصالح الولاية على العهد دائما في مد يد العون المادي واللوجستي والادبي لجمعية الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة على غرار بقية النسيج الجمعياتي الهادف بكامل الولاية ، سواء منه الرياضي او غيره ، راجيا في الان النجاح والتوفيق لبقية النوادي الجهوية في بقية استحقاقاتها الرياضية لهذا الموسم وغيره .

ومن جانبه ثمن رئيس الهيئة التسييرية لجمعية الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة مراد بن سلامة نيابة عن جميع مكونات الاسرة الموسعة للنادي ، الدعم الكبير للسلط الجهوية والمحلية وعلى راسها والي بنزرت سمير عبد اللاوي ، للهيئة التسييرية والجمعية ككل ، علاوة على بقية الهياكل والداعمين من كافة الاطراف الرسمية والجمعياتية والمؤسساتية والجماهير الفاعلين ،حتى تتمكن من تحقيق حلم الأحباء بالعودة لدائرة الاشعاع الرياضي المحترف ، ومؤكدا مواصلة العمل على الحفاظ على الأمانة بكل جدية وتفان .

وكان الفريق الأول للملعب الافريقي لمنزل بورقيبة تمكن الأربعاء الفارط 15 ماي 2024 من الفوز على الأولمبي للنقل بـ3 اهداف لصفر في الجولة الختامية لبطولة رابطة كرة القدم الهواة ” مستوى اول ” بملعب عزيز جاء بالله الذي شهد مثلما هو معلوم اشغال إعادة تهيئة وتجديد كاملين هذا الموسم بعد فترة من التوقف، تطلبت تدخلا مباشرا من قبل والي الجهة للغرض بالتنسيق مع بقية أجهزة الدولة المحلية والجهوية والمركزية واستكمال إعادة تعشيب ارضيته بعشب اصطناعي وبقية الاشغال اللوجستية لمحيطه الداخلي والخارجي باعتمادات مالية ناهزت المليون دينار (01 مليون دينار).

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى