Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار رياضة

لأول مرة في تاريخ الملاكمة

أعلن رئيس الإتحاد الدولي للملاكمة (IBA) عمر كريمليف عن تخصيص حوافز مالية هامة لجميع الأبطال الأولمبيين والحائزين على الميداليات في دورة باريس 2024.

وتهدف هذه الخطوة غير المسبوقة في تاريخ الأولمبياد على اعتبار عدم منح جوائز مالية في السابق للأبطال الأولمبيين إلى دعم الرياضيين والمدربين والاتحادات الوطنية، بالإضافة إلى التأكيد على التزام الاتحاد الدولي للملاكمة بتقديم أفضل دعم للرياضيين، بناءً على عملهم الجاد وتفانيهم في رياضة الفن النبيل.

وأكد رئيس الإتحاد الدولي في تصريحه “نحن ندعم جميع رياضيينا المشاركين في أولمبياد 2024، وبالنيابة عن مجتمع الملاكمة الدولي بأكمله، أنا فخور للغاية بأن أعلن أن جميع الفائزين بميداليات باريس سيحصلون على مكافآت مالية هامة.

وسيخصص الاتحاد الدولي للملاكمة مبلغ 3,1 مليون دولار موزعة بين صاحب الميدالية و المدرب و الإتحاد الوطنب، موزعة كالآتي:

أصحاب الميداليات الذهبية سيحصلون على مكافأة مالية قدرها 100 ألف دولار، موزعة بين 50 ألف دولار للبطل الأولمبي و 25 ألف دولار لإتحاده الوطني و 25 ألف دولار 25 ألف دولار للمدرب.

أصحاب الميداليات الفضية سيحصلون على مكافأة مالية قدرها 50 ألف دولار، موزعة بين 25 ألف دولار للبطل، و الـ 25 ألف دولار المتبقية بالتساوي بين المدرب والاتحاد الوطني.

أصحاب الميداليات البرونزية سيحصلون على 25 ألف دولار، منها 12500 دولار ستذهب للرياضي، وسيتم توزيع 12500 دولار بالتساوي بين المدرب و الإتحاد الوطني.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل كل من الرياضيين الذين خسروا في الدور ربع النهائي وحصلوا على المركز الخامس على 10 آلاف دولار أمريكي.

كما أعلن الرئيس كريمليف أن أصحاب الميداليات الذهبية سيصبحون مؤهلين للمنافسة على ألقاب الأبطال في فعاليات ليلة أبطال IBA.

وتابع رئيس الأيبا: “يجب تقدير رياضيينا وجهودهم”. ” والإتحاد الدولي يقدم الفرص وت

يستثمر بشكل كبير في الملاكمين، فهم يظلون بمثابة النقطة المحورية، وسنواصل دعمهم على جميع المستويات.”

وواصل “نحن نفخر بكوننا من بين الرواد في مكافأة الرياضيين على نجاحاتهم الأولمبية، و كرئيس للاتحاد الدولي للملاكمة، سنناضل دائمًا من أجل رفاهية رياضيينا”.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى