Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

مدون متهم بالتطبيع يقول أن الرئيس قيس سعيد نـبي

     تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك فيديو للمدون منذر قفراش والذي يدعى أنه من المؤثرين والمقربين من دوائر الحكم والسلطة في تونس وخصوصا الرئيس قيس سعيد،

  وظهر منذر قفراش في تصريح يقول فيه بأن الرئيس قيس سعيد هو هبة من الله، وانه أسماه نبي، وقال له الصحفي تقصد بذلك بأن قيس سعيد نبي، فأجاب: نعم، يرتقي إلى مرتبة الأنبياء.

  وقد لاقت تصريحات قفراش  استياء كبير في عديد الأوساط الداعمة للرئيس قيس سعيد، ووسط الشارع التونسي بإعتبارها تصريحات مسيئة للرسول محمد(ص) ومحاولة بائسة لتشويه الرئيس قيس سعيد وأنصاره أمام الدوائر الغربية، وكل ذلك يحصل أمام صمت السلطة ورفض نفي ما يقع ترويجه وسط حملات التشويه والضغط والهرسلة والتخويف التي يتعرض لها كثيرون من قبل أشخاص يدعون قربهم من السلطة وظهورهم في وسائل الإعلام بعنوان أنصار الرئيس وتابعون له.

  وللإشارة فإن عددا من المدونين المؤثرين المدعومين من الغرب قاموا بعديد المغالطات فيما يتعلق بالوضع السياسي والوضع العام في البلاد التونسية.

  وسبق ان أدلى الناشط السياسي التونسي منذر قفراش في أوت من عام 2019، بتصريح لقناة ”i24” الاسرائيلية الناطقة بالفرنسية.

وقال قفراش أنه تقدم بطلب رسمي للزبيدي لإقامة علاقات علنية مع إسرائيل في صورة فوزه بالرئاسة ، لكن العائق بالنسبة له هو حركة النهضة .

وتابع قفراش في القناة الإسرائيلية قائلا بأن حركة حماس وحزب الله والنهضة هما أعداؤه وليس إسرائيل .

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى