Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار عالمية

ماذا يحصل الآن في منصة X صور وفيديوهات إباحية (18-)

أعلنت شركة التواصل الاجتماعي “إكس” المعروفة سابقا باسم “تويتر”، الاثنين، أنها ستسمح بنشر وتداول محتوى إباحي على منصتها، وفقا لشروط محددة.

وفي تحديث على موقعها الإلكتروني، قالت الشركة التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، إن المستخدمين “يجب أن يكونوا قادرين على إنشاء وتوزيع واستهلاك المواد المتعلقة بالموضوعات الجنسية، طالما تم إنتاجها وتوزيعها بالتراضي”.

وأضافت الشركة المملوكة للملياردير الأميركي، إيلون ماسك، أنه “يمكن أن يكون التعبير الجنسي، سواء كان مرئيا أو مكتوبا، شكلا مشروعا من أشكال التعبير الفني”.

وتابعت: “نحن نؤمن باستقلالية البالغين في التعامل مع، وإنشاء محتوى يعكس معتقداتهم ورغباتهم وتجاربهم، بما في ذلك تلك المتعلقة بالحياة الجنسية”.

وبحسب أسوشيتد برس، فإن المواد الإباحية كانت مسموحة أيضا في عهد تويتر قبل استحواذ ماسك على الشركة، رغم عدم وجود سياسة رسمية معمول بها في هذا الإطار.

وقالت “إكس” في تحديثها الجديد إنها ستقيد المحتوى الإباحي للأطفال وللمستخدمين البالغين الذين يختارون عدم رؤيته.

وجاء في تحديث الشركة أنها تحظر أيضا المحتوى الذي يروج للاستغلال أو عدم الموافقة (..) أو إضفاء الطابع الجنسي على القاصرين أو إيذائهم والسلوكيات الفاحشة.

وأضافت أنها لا تسمح بمشاركة محتوى للبالغين في أماكن “مرئية للغاية” مثل صور الملفات الشخصية للمستخدمين أو الخلفيات الموجودة في صدر الحسابات.

وتتناقض سياسة “إكس” مع منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل “فيسبوك” و”إنستغرام” المملوكتين لشركة “ميتا”، بالإضافة إلى “تيك توك” و”يوتيوب” التابع لشركة “غوغل”.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى