Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

من بينهم موظف: الإطاحة بمروجي مخدرات

تمكنت الوحدات الأمنية بجهة المتلوي من تفكيك وفاق مختص في ترويج المخدرات وحجز 1170 قرص مخدر نوع اكستازي والاحتفاظ بثلاثة مورطين مع إدراج نفر رابع بالتفتيش.

وحسب بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني، تمكنت وحدات فرقة شرطة النجدة وفرقة الشرطة العدلية وفرقة الطريق العمومي وفرقة الإرشاد بالمتلوي من ضبط موظف على متن سيارته الخاصة الذي بتفتيشه والسيارة تفتيشا دقيقا تم العثور بحوزته على 100 قرص مخدر نوع “اكستازي” داخل كيس بلاستيكي، كما أمكن حجز بمحل سكناه بالتنسيق الدائم مع النيابة العمومية بقفصة 1060 قرص مخدر نوع اكستازي إضافة إلى القبض على بقية أفراد الشبكة (رجل وشقيقته) وحجز 4 أقراص مخدرة ومبلغ مالي قدره 4000 دينار من عائدات الترويج وعدد من شرائح النداء تستعمل في عملية ترويج المخدرات.

وبتعميق التحريات وسماع جميع الأطراف تبين ضلوع نفر رابع (موظف معزول ومتواجد بالخارج ومحل 3 مناشير تفتيش) في عملية التزويد بالأقراص المخدرة عن طريق مركب لنقل الأشخاص لاجتياز الحدود البحرية خلسة.

وبمراجعة النيابة العمومية بقفصة أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “تكوين وفاق لتوريد وترويج ونقل وبيع وحيازة ومسك بنية الاتجار والاتجار بمواد مخدرة” وإدراج شخص رابع بالتفتيش والأبحاث متواصلة.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى