Centered Iframe
Centered Iframe
تكنولوجيا وعلوم

فعاليات المؤتمر الدولي الثامن للتحديثات في الهندسة الميكانيكية والميكانيك

ينظم كل من مخبر النظم الكهروميكانيكية بالمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس و الجمعية العلمية التونسية بالتعاون مع جامعة صفاقس والمعهد التحضيري للدراسات الهندسية بصفاقس والمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس و عدد من المؤسسات الاقتصادية المؤتمر الدولي السادس للتحديثات في الهندسة الميكانيكية والميكانيك من 28 إلى 30 جوان 2024 .

“The Eighth International Conference on Advances in Mechanical Engineering and Mechanics”

هذا المؤتمر في دورته السادسة يضم خبرات وكفاءات متميزة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الدول المغاربية الصديقة و البلدان الأوروبية والبلدان الأسيوية و أمريكيا الشمالية.

  ويتضمن هذا المؤتمر أكثر من 200 ورقة علمية .

   تم تنظيم هذا المؤتمر في السنوات السابقة (2002، 2004 ، 2006 ، 2008 ، 2010، 2019) ومن أهدافه تبادل آخر المستجدات العلمية في الهندسة الميكانيكية والميكانيك بين طلبة باحثين وأساتذة باحثين وصناعيين من بلدان مختلفة.

  يضم هذا المؤتمر عديد الخبرات في ميادين النظم الديناميكية و الصناعية و هندسة المواد والطاقات الحرارية و الطاقات المتجددة الهندسة الميكانيكية تهتم بالتصميم والتطوير، وبالتصنيع، وبالتركيب وعمليات التصنيع. وتهم عدة اختصاصات ميكانيكا المواد و علم الحركة و تكنولوجيا التصنيع والتصميم الميكانيكا و الحرارية الطاقات و الطاقات المتجددة وميكاترونيات …..

وسيفتتح فعاليات هذا المؤتمر تحت إشراف وزير التعليم العالي والبحث العلمي وذلك يوم الجمعة 28 جوان 2024 على الساعة العاشرة والنصف صباحا بنزل “Sousse Palace” بمدينة سوسة.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى