Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

كونكت الدولية تشارك في مؤتمرين بباريس

 

كان لكونكت في الايام الاخيرة نشاط حثيث في العاصمة الفرنسية باريس عبر حضور عديد الملتقيات الهامة افتتحتها كونكت الدولية من خلال المشاركة نهاية الشهر المنقضي عبر رئيسها طارق الشريف في المنتدى الدولي الخامس للشركات الفرنكوفونية (FIEF) الذي عقد في المدينة الدولية للغة الفرنسية في Villers-Cotterêts تحت رعاية إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية.
وتحدث رئيس كونكت الدولية في المائدة المستديرة الثالثة المنعقدة في المنتدى “الفرنكوفونية الاقتصادية .. رافعة لتطوير الأعمال” حول واقع وافاق الحركة الاقتصادية في الفضاء لالفرنكوفوني مثمنا المساعي الى ايلاء الاستثمار في الاقتصاد الرقمي الاهمية اللازمة داعيا الى تعبئة الجهود في الدول الفرنكوفونية من اجل تعزيز التعاون الاقتصادي بطريقة حديثة ومنفتحة وديناميكية.
وفي سياق مساعي كونكت الدولية الى فتح الافاق امام الاستثمارات التونسية للتموقع عالميا شارك وفد كبير منها ضم في عضويته ايضا ارسلان بن رجب رئيس كونكت وطارق الشريف رئيس كونكت الدولية في الدورة السادسة لمنتدى الأعمال التونسي الذي نظمته Business France يوم 2 جويلية 2024 في باريس.
وتم تنظيم اجتماعات بين الوفد التونسي ومختلف الفاعلين الاقتصاديين الرئيسيين الفرنسيين والشركات الفرنسية والتونسية مثلت مناسبة مهمةة لتقييم الفرص المتاحة للشركات الفرنسية لمزيد الاستثمار في السوق التونسية، التي تعتبر مركزا إقليميا وقاريا مهما لا يبعد سوى ساعات قليلة عن العواصم الأوروبية الرئيسية، ما يمكن تونس من لعب دور مهم لتطوير سلاسل القيمة الجديدة للشراكة الأورومتوسطية بين الضفتين ومزيد تمتين العغلاقات الاقتصادية بما يعود بالفائدة على الطرفين.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى