Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

سفارة سوريا في تونس تشرع في تقديم الخدمات

قال السفير السوري محمد محمد، إن سفارة سوريا في تونس اليوم بدأت عملها في تقديم الكثير من الخدمات القنصلية لخدمة جميع السوريين، وذلك بعد افتتاح القسم القنصلي فيها.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا”، بأن السفير السوري محمد محمد أكد على طاقم عمل سفارة سوريا في تونس يعمل بكامل طاقته لخدمة السوريين والعمل على ظهور سوريا بشكل يليق بتاريخها وقيمتها.

وأشار السفير السوري محمد محمد إلى أن سفارة سوريا في تونس سوف تبذل أقصى جهودها من أجل تعزيز التعاون والعلاقات بين الشعبين السوري والتونسي بما يعود بالنفع على الجميع.

وقام السفير السوري بتقديم الشكر لكل من ساهم في إنجاز الأعمال الترميم وإعادة التأهيل داخل السفارة، لكي تصبح لائقة بتمثيل سوريا كبلد الحضارة والتاريخ.

وكان قد نظمت سفارة سوريا في تونس، احتفالية بمشاركة عدد من السوريين المقيمين في تونس وعدد من التونسيين، وذلك بمناسبة الانتهاء من أعمال ترميم مبنى البعثة وتحديثه.

وفي شهر أفريل الماضي، وجه الرئيس التونسي قيس سعيد تعليماته بشأن الشروع تعيين سفير تونس لدى سوريا، وفي يوم 21 ماي الماضي سلمت الخارجية السورية أوراق اعتماد محمد المهذبي ليكون سفيرًا تونسيًا مفوضا فوق العادة لدى سوريا.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى