Centered Iframe
Centered Iframe
منوعات

وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء المكتب الاستشاري الشبابي

    في لقاء تفاعلي أوّل وفي إطار تعزيز التواصل مع الشباب وخلق فضاء للحوار معه وتشريكه في رسم التوجهات والسياسات العامة، اجتمع وزير الشباب والرياضة كمال دقيش صباح اليوم السبت 13 جويلية 2024 بأعضاء المكتب الاستشاري الشبابي بحضور رئيس الديوان شكري بن حسن وعدد من الإطارات السامية بوزارة الشباب والرياضة وذلك ضمن ورشة عمل خصصت لتبادل الآراء مع ممثلي المكتب الاستشاري الشبابي والاستماع لمقترحاته وبرامجه بهدف وضع خارطة عمل تشاركية تعكس تطلعات الشباب وانتظاراته.

   وأكّد وزير الشباب والرياضة، في كلمة ألقاها بالمناسبة أن تواجد أعضاء المكتب الاستشاري ضمن فريق عمل الوزارة هو مسؤولية جسيمة باعتباره يمثل كل شباب تونس دون استثناء وفي كامل جهات الجمهورية، مشيرا إلى أن تشريكه في وضع البرامج المستقبلية سيكون فعليا لإيجاد حلول جذرية في كل ما يتعلق بالمسائل الشبابية والرياضية برؤية شبابية استشرافية تعكس واقعه وتطلعاته.

  كما دعا الوزير أعضاء المكتب الاستشاري إلى وضع خارطة عمل واضحة تتماشى مع أهم محاور وأهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب في أفق 2035 وتعكس تطلعات الشباب، مثمنا مجهودات كل الأطراف المتدخلة التي ساهمت في إنجاح مسار إرساء المكتب الاستشاري الذي تم تنصيبه رسميا يوم 22 فيفري 2024.

  وقد حضر اللقاء، إلى جانب إطارات الوزارة وأعضاء المكتب الاستشاري الشبابي، ممثلين عن مشروع فاعل.ة الممول في إطار برنامج Eu4youth.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى