Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار رياضة

اليوم نهائي اليورو.. ماهي توقعات الكمبيوتر الخارق

يحتضن الليلة الملعب الأولمبي ببرلين بداية من الساعة 20:00 نهائي كأس امم اوروبا الذي سيجمع اسبانيا بأنقلترا بإدارة الحكم الفرنسي فرونسوا ليتيزكي.

ويراهن الكومبيوتر الخارق لأوبتا الآن على فوز إسبانيا بقيادة لويس دي لا فوينتي على إنجلترا في برلين، ومنح لاروخا نسبة بلغت 60.38%، رغم أن الكمبيوتر نفسه منح الأفضلية لمنتخب انجلترا برفع اللقب قبل بداية البطولة بينما وضع لاروخا في المركز الرابع.

ويسعى المنتخب الاسباني للتتويج باللقب للمرة 4 في تاريخه بعد سنوات 1964 و 2008 و2012 بينما تأهل منتخب إنقلترا إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي و يسعى للتتويج بأولى ألقابه.
ويعتبر “لاروخا” هو أول منتخب في تاريخ البطولة، يحقق 6 انتصارات متتالية، حيث سجل 13 واستقبل 3، فيما يعتبر داني أولمو هو هداف الفريق بـ3 أهداف.
في المقابل تصدر المنتخب الإنقليزي المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط من الانتصار على صربيا، بهدف دون رد ثم التعادل مع الدنمارك و سلوفينيا.
وفي الدور ثمن النهائي، عبر المنتخب الإنقليزي على حساب سلوفاكيا بنتيجة 2 – 1، وواصل المنتخب الإنقليزي مشواره الصعب بالفوز على سويسرا في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح 5 – 3.
وعبر منتخب الأسود الثلاثة إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على نظيره المنتخب الهولندي بنتيجة 2 – 1، في دور نصف النهائي وسجل المنتخب الإنقليزي خلال مشواره 7 أهداف واستقبل 4 والهداف هو هاري كين بـ3 أهداف.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى