Centered Iframe
Centered Iframe
ثقافة وفنون

مهرجان بوڨرنين الدولي: وليد الصالحي يصنع الحدث ويقدم سهرة تاريخية

    تواصلت سهرات مهرجان بوڨرنين الدولي في دورته الجديدة وكان الموعد في سهرة يوم الاربعاء 31 جويلة 2024 مع نجم الأغنية الشعبية وليد الصالحي الذي قدم عرضا ضخما واحترم عراقة مهرجان بوڨرنين وتاريخه الطويل مع نجوم تونسية وعربية.

   الحضور الجماهيري كان كبيرا ولعل السمة البارزة حضور العائلات…ورغم هذا الحضور الجماهيري الكبير نجحت ادارة المهرجان في التنظيم الذي محكما.

الصالحي يصنع الحدث في حدود الساعة العاشرة مساء اعتلى وليد الصالحي الركح مع فرقته الموسيقية وانطلق في تقديم فقرته الغنائية بمصاحبة بالي راقص رسم ملامح فرجة زادت في بهرج العرض.

   وليد الصالحي ابدع في تقديم اغانيه وتميز بقدراته الصوتية الكبيرة التي جعلت منه أحد افضل وأهم الاسماء في الساحة الفنية وحقق على امتداد مسيرته نجاحا كبيرا وتميزت اغانيه بالرقي وغوصها في العديد من المواضيع الاجتماعية القريبة من الناس.

على ركح بوڨرنين رسم وليد الصالحي ملامح عرض فرجوي ضخم حضرت فيه الأغنية الراقية واللوحات الراقصة الرائعة وكان عرضه في بوڨرنين من اهم عروض هذه الدورة الجديدة.

  تحية إلى فلسطين حرص على تقديمها وليد الصالحي نهاية السهرة بمصاحبة كورال من الاطفال ولاقت الاغتية تفاعلا كبيرا من الجماهير الحاضرة.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى