Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار رياضة

تكريم البطل الأولمبي للمبارزة فارس الفرجاني

    مثّل تكريم البطل الأولمبي للمبارزة فارس الفرجاني، الحائز على الميدالية الفضية في الألعاب الأولمبية باريس 2024، محور استقباله من قبل وزير الشباب والرياضة كمال دقيش أمس الجمعة 02 أوت 2024.

وقدم وزير الشباب والرياضة تهانيه الحارة لفارس الفرجاني والشعب التونسي على هذا الإنجاز الرياضي المتميز، مشيرا أن هذا الإنجاز هو نتيجة لتظافر مجهودات البطل، والتزام سلطة الإشراف بدعم الرياضيين التونسيين وتوفير كل متطلباتهم، مشيرا الى أن إنجاز فارس الفرجاني سيساهم بشكل كبير في مزيد إشعاع رياضة المبارزة التونسية اقليميا ودوليا، وتعزيز انتشار ممارسة هذا الاختصاص على المستوى الوطني.

وفي إطار تشجيع فارس الفرجاني ومواصلة دعمه، أكد الوزير على تجديد عقد الأهداف الخاص به، مع تقديم امتيازات جديدة تتناسب والبرنامج الفني الخاص بتحضيراته لقادم الاستحقاقات.

كما أعلن كمال دقيش عن ضبط استراتيجية تهدف الى تحسين ظروف تكوين الأبطال في رياضة المبارزة، ليتم توفير قاعة خاصة تتضمن كافة المعدات الخصوصية لرياضة المبارزة، مؤكدا على التزام سلطة الاشراف بتقديم الدعم اللازم لتكوين جيل مميز في هذه الرياضة.

كما حضر اللقاء رئيس ديوان وزارة الشباب والرياضة شكري بن حسن ومدير عام الرياضة المنصف الشريف ومدير الهياكل الرياضية سمير الصغير ورئيس جامعة المبارزة سفيان الشواشي ووالد البطل الأولمبي فارس الفرجاني خبير التحكيم الدولي في المبارزة بالسيف صالح الفرجاني.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى