Centered Iframe
Centered Iframe
ثقافة وفنون

وجيهة الجندوبي تقدم عرض مسرحية “BIG BOSSA”  أمام جمهور غفير بمهرجان صفاقس الدولي

صعدت الممثلة وجيهة الجندوبي على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور مساء السبت لتقدم مسرحيتها « big bossa  » أمام جمهور غفير غصت به مدارج المسرح  في إحدى سهرات مهرجان صفاقس الدولي في دورته 44.

عرفت وجيهة الجندوبي بنصها القريب من الواقع المعيش التونسي و الفكاهة والدعابة التي تمتلكها كيف تشد انظار المتفرجين في سهريتها خلال المهرجان الدولي بصفاقس تفاعل فيها الجمهور بالحوار والضحك. 

مرة أخرى تثبت الجندوبي انها مسرحية متميزة وأن روح الفكاهة في مسرحيتها بعيدة كل البعد عن السياق النمطي والانحدار الأخلاقي فهي تدخل البهجة في النفوس وتبعث رسائل في صميم الواقع يتقبلها المتفرجين بكل بسهولة وبساطة رغم عمقها.

أشياء كثيرة تغيّرت في عرض « big bossa » على امتداد سنوات، فهو عرض متحرّك تتّجه بوصلته وفق المتغيّرات السياسية والاجتماعية والاقتصادية للبلاد مع امكانية الإشارة لما يحدث في العالم كالعدوان على غزة وحرب الإبادة التي يتعرّض لها الفلسطينيون منذ شهور أمام صمت الشعوب العربية وهو ما عبّرت عنه وجيهة الجندوبي على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور من خلال بثّ أغان ثورية وتصدّر العلم الفلسطيني على الشاشة خلال سهرتها وأمام جمهورها بصفاقس.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى