Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

الإحتفاظ بنزار الشعري مساء اليوم

    أحيل المترشح للانتخابات الرئاسية نزار الشعري اليوم الاثنين 05 أوت 2024 على أنظار المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بتونس وتم إيداعه غرف الاحتفاظ كامل مساء اليوم،  وثم تم إبقاء على الشعري في حالة سراح..

وكما قررت هيئة الدائرة الجناحية الصيفية بالمحكمة الابتدائية بتونس حجز ملف القضية للنظر في مطالب الإفراج عن المتهمين الموقوفين والوضعية القانونية للمرشح الرئاسي المحتمل نزار الشعري.

 وأكّد الأستاذ مختار الجماعي أنّ فريق الدفاع عن المتهمين طلب اليوم تأخير النظر في ملف القضية للاطلاع وإعداد وسائل الدفاع، والإفراج عن المتهمين الموقوفين، والإبقاء بحالة سراح على المرشح الرئاسي المحتمل نزار الشعري الذي حضر جلسة اليوم علما وأنّه كان أحيل بحالة فرار.

الشعري كانت قد تعلقت به ثلاث قضايا مواضيعها تدليس تزكيات وتقديم عطايا للتأثير على إرادة النائبين واستعمال وثائق مدلسة، ومن بين الموقوفين على ذمة القضية ذاتها مدير حملته الانتخابية واثنين من مساعديه.

  وللإشارة فقد أصدر مؤخراً ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس ثلاث بطاقات بالسجن ضد رئيس الحملة الانتخابية للمترشح لرئاسيات 2024 نزار الشعري وهو إطار عسكري متقاعد واثنين آخرين أحدهما صحفي،  وإحالتهم على أنظار المجلس الجناحي  لمحاكمتهم من أجل ما نسب إليهم من أفعال وتتمثل في الاشتباه في تزوير تزكيات لفائدة نزار الشعري.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى