Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

مواجهة ساخنة بين عضو مجلس جهوي ومعتمدة غزالة تصل إلى قصر قرطاج

في اتصال هاتفي بجريدة الحرية التونسية أكد عضو المجلس الجهوي ببنزرت حسن الفرشيشي بأنه تقدم صباح اليوم بشكاية إلى رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة ضد معتمدة غزالة على خلفية حالة العطش التي ضربت متساكني الجهة.

وأضاف الفرشيشي بأن معتمد ماطر بالنيابة تدخل لفض الإشكال خلال فترة راحة المعتمدة والعمد، ودعا الفرشيشي السلطات المعنية إلى تزويد المنطقة بالماء الصالح للشراب والإستماع إلى مشاكل المواطنين.

وقال حسن الفرشيشي بأنه قد تم الإتصال به من قبل فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني للإستفسار عن فحوى الشكاية التي تقدم بها ضد المعتمدة.

ومن جانبها، نفت معتمدة غزالة إبتسام الحمري ما نسب لها من اتهامات او إنتقادات، وأكدت بأنها تعمل بمعية السلطات الجهوية على تذليل الصعاب والتدخل في الوضعيات الصعبة من خلال مراسلة جميع الهياكل المعنية وإرسال تقارير يومية عن الوضعيات المختلفة.

وقالت المعتمدة بان عضو المجلس الجهوي ببنزرت إتصل بها صباح اليوم وليس لها أي مشاكل مع أي جهة او طرف. وأضافت أن أبوابها مفتوحة للجميع، وسبق ان إستقبلت عضو المجلس الجهوي بمعية النائبة الأولى للمجلس الوطني للأقاليم والجهات زكية المعروفي للإستماع إلى جملة من المواضيع والملفات ذات الصلة بالتنمية المحلية.

كتبه: توفيق العوني

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى