Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

قريباً اطلاق مشروع استثماري سياحي سينمائي في تطاوين

استقبل منير بن رجيبة، كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 19 أوت 2024 وفدا يضم عددا من الشخصيات التونسية والأمريكية والكندية والفرنسية في مجال الإنتاج السنيمائي والموسيقى العالميّة يتقدمهم رجل الأعمال والمنتج الموسيقي السيد فوز بركاتي وبحضور السيد Curtis Young نجل الفنان العالمي Dr. DRE ورئيس مؤسسة Young Monarchy Entertainment وممثلين عن مؤسسات مالية عالمية.

وتم خلال اللقاء تقديم عرض حول المشروع الاستثماري السياحي – السينمائي المندمج وجهة تطاوين « Destination Tataooine » المعتزم الإعلان قريبا عن إطلاقه والذي يهدف إلى التعريف بالموروث الحضاري والثقافي بعدد من المناطق السياحية والتاريخية التونسية واستعادة نسق انتاج وتصوير الأفلام العالميّة بتونس.

من جهته، أثنى كاتب الدّولة على المبادرة التي تتوافق مع سياسة الحكومة الرّامية إلى تثمين المخزون الثقافي والحضاري في المناطق التي سيتم فيها تركيز وحدات فندقية وفضاءات للإنتاج السينمائي والترفيه، وعبّر عن استعداد وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج للتنسيق مع كافّة الوزارات والهياكل التونسية المعنية لتقديم كافّة التسهيلات باعتبار أن المشروع سيساهم، فضلا عن دعم التنمية وخلق مواطن شغل بالجهة، في مزيد اشعاع تونس على الصعيد العالمي.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى