Centered Iframe
Centered Iframe
ثقافة وفنون

حسن شاكوش يعتذر من التونسيين

قدّم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذاره للشعب التونسي بعد تصريحاته الأخيرة، التي عبّر فيها عن استيائه من مُعاملته في مطار تونس، وأكدّ أنّه لن يُسافر هناك مرة أخرى.

ونشر حسن شاكوش، مقطع فيديو قدّم من خلاله اعتذارا للشعب التونسي عمّا بدر منه خلال الفترة الماضية من أيّ تجاوزات تجاه تونس وشعبها.

وقال شاكوش: “مساء الخير علينا وعليكم وعلى شعب تونس الكريم، أنا بعمل الفيديو ده بناء على اللايف اللي صدر منّي الأيام اللي فاتت واتقال اني بجرح في الشعب التونسي، أنا مقدرش أجرح في الشعب التونسي دول أهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء والفن الجميل”.

وأضاف: وأصحابي التوانسة المقربين ليا عارفين حسن بيحب تونس قد إيه، وأول ما بيقولوا ليا في حفلة في تونس باخد شنطتي وبجري، لأني أنا بحب البلد دي، ويا ريت محدش يكون فهمني غلط من الفيديو اللي فات وأني بسيئ للشعب التونسي، لأني مقدرش أعمل كده لأن دي بلدي التانية.

وتابع “وأنا بعتذر للشعب التونسي بالكامل، ومقدرش أجرح في أي حد فيكم سواء كبير أو صغير وأنتم عارفين حسن بيحبكم قد إيه، ويا ريت تقبلوا اعتذاري، وأول زيارة هتكون لتونس وهنعمل لكم حفلات وهنكسر لكم الدنيا في التونس بأقوى حفلة، ويا ريت محدش يزعل مني بسبب الفيديو وبعتذر لكم كلكم”.

يذكر أنّ رئيس النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة ماهر الهمامي، أصدر بيانا طالب فيه نقابة المهن الموسيقية في مصر، بضرورة اعتذار “حسن شاكوش”، عمّا بدر منه في حقّ تونس.

ومن جهتها قررت النقابة المصرية ايقاف شاكوش عن الغناء مع احالته على التحقيق.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى