Centered Iframe
Centered Iframe
ثقافة وفنون

عائدة النياطي تختتم جولات صيف 2024  في الحمامات

    بعد صيف حافل بالنجاحات اختتمت الفنانة التونسية عائدة النياطي  جدول حفلاتها للموسم الحالي بسهرة فنية على ركح مسرح الحمامات و كانت عائدة النياطي قد احيت خلال صائفة 2024 مجموعة من الحفلات في اكثر من مهرجان في تونس تكللت جميعها بالنجاح .

مع ألمع العازفين في تونس قدمت  الفنانة عائدة النياطي  مجموعة من الاغاني طيلة العرض من اهمها نارو حمراء من كلمات جلال صويد و ألحان لطفي بوشناق وهي اهداء خاص من الفنان لطفي بوشناق اضافة الى وصلة مغاربية  و وصلة من المالوف قدمت عائدة النياطي من كلماتها و الحانها قسيتي علينا و سمح مقيلة و شوارع المدينة (دقيلا) و لا تسمع مني كلام و حمر عيونا و من ألحانها و كلمات رضا مسعودي قدمت اغنية عمري. 

 و نشرت عائدة النياطي على صفحتها الرسمية  بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا من حفلها الاخير فى الحمامات و علقت قائلة : شعرت انني في حلم فوق مسرح الحمامات كنت برفقة امهر العازفين و مع فريق عمل مبهر “شكرا على دعمكم  وسنواصل بفضل تشجعيكم “.

فكرة  عن عرض الحمامات  
عرض جديد للفنانة المتألقة عايدة النياطي ، يجمع بين أصالة وعراقة الموسيقى التونسية والإنفتاح على موسيقى العالم برؤية مغايرة، في العرض مجموعة من الألحان الحديثة والإيقاعية بالتوازي مع أعمال  رسخت في الذاكرة الشعبية التونسية
عرض يأخذك في رحلة الى عمق النغم التونسي بقراءة مميزة مع امهر العازفين في تونس.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى