Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

صفحات بإسم العياشي زمال مدفوعة الأجر

ظهرت مؤخراً صفحات تحمل إسم المرشح للإنتخابات الرئاسية العياشي زمال وهي صفحات على شكل إعلانات مدفوعة الأجر وتقوم بنشر محتويات مختلفة.

   ومن جانبها، اوضحت فريق حملة المرشح العياشي زمال أن ظهور عديد الصفحات التي تحمل إسم المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال أو بعض شعارات تُجاري حملته في الآونة الأخيرة على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد تظهر هاته الصفحات على شكل إعلانات مدفوعة الأجر (sponsorisée) وتقوم بنشر محتوى يتبنى شعارات أو مواقف أو أقوال تحاول أن تكون على علاقة بالمترشح العياشي زمال أو ببرنامجه الانتخابي.

  وأعلنت حملة زمال في الانتخابات الرئاسية أنها تملك صفحة رسمية واحدة على الفايسبوك وهي الصفحة الخاصة بالمترشح العياشي زمال، دون سواها. والتي تنشر أخباره وأنشطته وبرنامجه ورسائله للشعب التونسي.

  وأكدت ادارة الحملة أنه لا علاقة لحملة العياشي زمال بهذه الصفحات ولا يتحمل مسؤوليتها فيما تنشره. ويتبرأ فريق الحملة ويدين كل الممارسات التي من شأنها الإساءة أو الثلب أو هتك الأعراض أو المس من مؤسسات الدولة أو افتعال الفتنة عبر صفحات التواصل الاجتماعي من خلال بث الاشاعة أو المعلومات المغلوطة.

 وجدد الفريق إلتزامه التام بالقوانين المنظمة للإشهار السياسي ومتابعته الدقيقة لمطابقة جميع المنشورات الخاصة به خلال الفترة الانتخابية وخارجها للقواعد المعمول بها.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى