Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

وزير تكنولوجيات الإتصال يؤكد على أهمية العمل على تنويع آليات الدفع الإلكتروني لتسهيل المعاملات التجارية

    شارك وزير تكنولوجيات الاتصال، سفيان الهميسي، في افتتاح الدورة الأولى للصالون المهني للصناعات التقليدية Articrea، وذلك رفقة وزير السياحة سفيان تقية ووزير التجارة سمير عبيد وكاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد بن عيّاد، ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول.

وقد تم بالمناسبة الاطلاع على مساهمات عدد من الشركات الناشئة التي تقدم حلولا رقمية مبتكرة لتطوير قطاع الصناعات التقليدية في بلادنا، من خلال تمكين الحرفيين ورواد الأعمال والشركات الصغرى من عرض وتسويق وبيع منتجاتهم التقليدية على المستويين الوطني والعالمي.

    كما قام الوزير بزيارة معرض البريد التونسي، حيث أكّد على أهمية العمل على تنويع آليات الدفع الإلكتروني لتسهيل المعاملات التجارية.

  وشدّد على ضرورة تعزيز منصات التجارة الإلكترونية وتبسيط الخدمات البريدية المتعلقة خاصة بتصدير منتوجات الصناعات التقليدية، مشيرًا إلى مشروع “EASY EXPORT” الذي يهدف إلى تسهيل عمليات إرسال الطرود إلى الخارج بالنسبة للحرفيين وأصحاب المؤسسات الناشئة و الصغرى المتخصصة في المجال، مما يعزز فرصهم في الوصول إلى الأسواق الدولية بطرق أكثر سلاسة وفعالية.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى