Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

الإعلامي هشام المباركي: غلق التعليقات في الصفحة الرسمية لولاية سوسة خطأ يجب تداركه

    في سياق التوجه نحو تعزيز التواصل الفعّال مع المواطنين والانفتاح على مشاغلهم ومشاكلهم، جاء توجيه السيد رئيس الجمهورية قيس سعيد للسادة الولاة بفتح الأبواب أمام المواطنين والتقليل من الحواجز التي تفصل بينهم وبين السلطات الجهوية والمحلية. هذا التوجيه يهدف إلى تعزيز الثقة بين المواطنين والادارة ، وتحقيق شفافية أكبر في معالجة القضايا الجهوية والمحلية .

لكن للأسف، نلاحظ أن الصفحة الرسمية لولاية سوسة قد أغلقت التعليقات، مما يتعارض مع هذه التوجهات. إن غلق التعليقات يحرم المواطنين من فرصة التعبير عن آرائهم ومشاكلهم بشكل مباشر، ويقلل من فرص التواصل الفعّال بين السلطات والمجتمع.

أن التواصل المفتوح بين الوالي والمواطنين يعد ركيزة أساسية في بناء مجتمع متماسك وفعّال. ومن خلال فتح قنوات الاتصال المباشرة عن طريق لإصغاء لمشاغل المواطنين و التعرف على المشاكل والاحتياجات الحقيقية لهم .

كما ندعو السيد والي سوسة إلى إعادة النظر في قرار غلق التعليقات على الصفحة الرسمية، والعمل على تفعيل التواصل المباشر والمفتوح مع المواطنين. إن الإصغاء لمشاغل الناس والتفاعل معهم بجدية يعزز من مكانة سلطة الوالي ويحقق نتائج إيجابية في مختلف المجالات.

فلنعد إلى المبادئ الأساسية التي حث عليها سيادة رئيس الجمهورية، ولنكن نموذجًا يحتذى به في تعزيز الحوار البناء بين الوالي والمواطنين، وتحقيق الأهداف التي نصبو إليها جميعًا في بناء تونس الجديدة.

هشام مباركي

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى