Centered Iframe
Centered Iframe
تكنولوجيا وعلوم

أداء قياسي لإنتاج سيارة Jeep® Avenger في مصنع تيتشي (بولندا) ناهز 100.000 وحدة

    أعلنت جيب® باعتزاز كبير عن تحقيق أداء قياسي في إنتاج Jeep® Avenger، مشيرة إلى أن خط تجميع السيارة في مصنع تيتشي أخرج 100.000 وحدة من هذه السيارة الكهربائية الهجينة المتميزة، الشيء الذي يؤكد من جديد التزام جيب بالابتكار والاستدامة.

حققت Jeep Avenger شهرة وشعبية ملحوظة، وتم الاحتفاء بها كسيارة العام في أوروبا لسنة 2023. ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة وتصميم جيب الأيقوني الذي مكنها من تقديم تجربة قيادة منقطعة النظير، أعادت Avenger تعريف المعايير في صنف السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من الفئة B.

وفي تعليق على هذا النجاح، قال توماس جيبكا، مدير مصنع تيتشي : « نحن جزء من فريق ستيلانتيس الذي ضافر جهوده من أجل ابتكار وإنتاج سيارة Jeep Avenger، السيارة المتميزة التي تمنح متعة قيادة لا تضاهى لركابها. وننظر بارتياح كبير إلى النجاحات التي حققتها هذه السيارة، والتي فازت بالعديد من الجوائز، من بينها، على سبيل المثال لا الحصر، لقب أفضل سيارة للسنة في أوروبا لعام 2023، ولقب أفضل سيارة عائلية متعددة الاستخدامات لسنة 2023، ولقب أفضل شراء ضمن جوائز أوتوباست (Autobest). كل هذه الإنجازات تدعو للافتخار، غير أنها أيضا تضع لنا معايير عالية جدا من حيث إدراك الجودة بمعناها الواسع. لذلك، فإننا نعتمد على خبرتنا الغنية في مجال إنتاج سيارات موثوقة، لكي نضمن أن تكون كل سيارة Avenger تخرج من مصنعنا في مستوى توقعات زبنائنا الذين تجاوز عددهم بالفعل 100.000 زبون ».

تواصل Jeep Avenger إعادة تعريف المعايير في صنف السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من الفئة B، الذي يعد من بين أجزاء السوق الأشد منافسة. ومع طرح السيارة الكهربائية الهجينة  الجديدة وترقب إصدار الطراز الهجين الكهربائي القابل للشحن 4xe، تؤكد جيب على المكانة المركزية للزبناء من خلال إرسائها لثقافة “حرية الاختيار”، حيث تقدم مجموعة واسعة من المحركات وناقلات الحركة، وقريبا ستوفر كذلك إمكانية الدفع الرباعي.

واستنادا إلى هذه الإنجازات، قدمت جيب سيارة Avenger الهجينة الكهربائية الجديدة، المصممة لتمكين الزبناء من الانتقال بسلاسة إلى عالم السيارات الكهربائية 100%. وتوفر Avenger الهجينة الكهربائية، المزودة بنظام محرك هجين متطور بقدرة 48 فولت، تجربة مشابهة للسيارات الهجينة بالكامل.

وتتميز مجموعة نقل الحركة بمحرك احتراق داخلي بقوة 100 حصان مقترن بمحرك كهربائي بقدرة 21 كيلوواط، مدمج في ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بست سرعات. ويشتمل هذا الإعداد على محرك بداية التشغيل بقدرة 48 فولت، مما يضمن الانتقال السلس إلى القيادة الكهربائية ويقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

يتم تصنيع سيارة Avenger في مصنع ستيلانتيس لسيارات الركاب في تيتشي الذي يتمتع بخبرة كبيرة، مما يضمن أعلى مستويات الجودة في السيارات. ويعرف المصنع تطورا مستمرا بفضل الاستثمارات المهمة التي تتوخى تكييفه لمسايرة التغيرات والتحديات التي تعرفها صناعة السيارات. وبفضل التحديث التكنولوجي لخطوط إنتاجه بهدف تمكينه من إخراج سيارات ذات انبعاثات منخفضة أومنعدمة، أصبح هذا المصنع يشكل عنصرا أساسيا في استراتيجية ستيلانتيس “الجرأة على التقدم2030″، التي تهدف إلى تحقيق الحياد الكربوني الكامل بحلول عام 2038. ومع ذلك، لا تقتصر مساهمة مصنع تيتشي في هذه الاستراتيجية على إنتاج السيارات الكهربائية والهجينة بالكامل فحسب، بل تشمل أيضا تنفيذ استثمارات كبيرة تركز على تقليل استهلاك الطاقة والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. الشيء الذي سيمكن في نهاية المطاف من التحول الكامل للمصنع في اتجاه الاستقلالية الكاملة في مجال إمدادات الطاقة الموجهة لعمليات الإنتاج، بالاعتماد على الطاقة الخضراء بالكامل التي يتم توليدها من مصدر الكتلة الحيوية.

 

حول علامة جيب®

مستندة إلى ما يزيد عن 80 سنة من التاريخ الأسطوري، تعد جيب® علامة تجارية أصيلة في مجال سيارات الدفع الرباعي، والتي أثبتت قدراتها الأسطورية على الطرق الوعرة، موفرة مزايا داخلية راقية وميزات تقنية عالية وتعدد الاستخدامات التي يبحث عنها الأشخاص المولعين بالرحلات الاستثنائية. فضلا عن ذلك، تشكل علامة جيب دعوة مفتوحة لعيش حياة أفضل من خلال ابتكارها لمجموعة واسعة من السيارات التي توفر لمالكيها الشعور بالأمان الضروري للتعامل مع أية رحلة، مهما كانت، بكل ثقة. ومن خلال برنامجها المتميز لولاء الزبناء وخدمتهم، جيب® ويف، الذي يغطي كامل تشكيلة جيب® 4x4، توفر العلامة مزايا وامتيازات حصرية لمالكي سياراتها مع تمتيعهم بأقصى درجات الرعاية والدعم المتفاني على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. وتعززت قدرات جيب® الأسطورية على الطرق الوعرة من خلال مبادرة عالمية لتحويل سيارات 4xe إلى 4x4 الجديدة، سعيا منها لتحقيق رؤية العلامة المتمثلة في الوصول إلى مستوى صفر انبعاثات الكربون مع تحقيق الإدماج الكامل لقدرات الدفع الرباعي. وبحلول عام 2025 ستصبح جميع طرازات سيارات جيب® متوفرة في نسخة كهربائية.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى