Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

شراكة نموذجية تونسية امريكية لتكوين قيادات شابة

     اعلنت جامعة تونس الدولية عن التوقيع الرسمي لعقد الشراكة الاستراتيجية مع جامعة كاليفورنيا افريين في ندوة صحفية عقدت صباح اليوم 23 سبتمبر 2024   و ذلك بحضور كل من  السيد مايكل ليونز مدير العلاقات الخارجية بجامعة كاليفورنيا و رئيس الغرفة التجارية التونسية الأمريكية السيد مروان بن جمعة،

  ويفتح هذا التحالف آفاقاً جديدة أمام الطلبة التونسيين الحريصين على الشروع في رحلة تعليمية نموذجية في واحدة من أفضل الجامعات الأمريكية.

   وتُصنف جامعة كاليفورنيا من بين أفضل 10 جامعات في الولايات المتحدة الأمريكية، وتوفر فرصاً لا حصر لها خارج الحدود. ويتمتع طلاب جامعة كاليفورنيا للتكنولوجيا وجامعة ولاية أريزونا بامتياز فريد من نوعه لاستكشاف مجموعة متنوعة من البرامج والمبادرات الأكاديمية المصممة لتعزيز الفضول الفكري والنمو المهني.

 بدءاً من دورات البكالوريوس إلى برامج الدراسات العليا المتخصصة، و قد تم تصميم العروض الأكاديمية في جامعة كاليفورنيا  لتلبية الاحتياجات المتنوعة لكل الطلبة في العالم .

يكمن في صميم هذه الشراكة التزام بالتعلم التجريبي الذي يمتد إلى ما هو أبعد من الفصول الدراسية. فبينما يمثل برنامج تنقل الطلاب فرصة مميزة، يمكن لطلبة جامعة كاليفورنيا للتكنولوجيا المشاركة في التعاون البحثي، والمشاركة في المشاريع التي يقودها قطاع الصناعة، والاستفادة من برامج الإرشاد التي يقودها أعضاء هيئة التدريس المتميزون في جامعة كاليفورنيا الدولية.

  لا تثري هذه التجارب المساعي الأكاديمية فحسب، بل تعمل أيضًا على تنمية المهارات الأساسية اللازمة للازدهار في عالم يتزايد فيه الترابط بين الجامعات.

  و يمثل الموقع الاستراتيجي لجامعة كاليفورنيا كمركز للابتكار وريادة الأعمال، وصولاً لا مثيل له إلى شبكة من قادة الصناعة والشركات العالمية. ومن خلال التدريب الداخلي وورش العمل وفعاليات التواصل، يكتسب الطلبة من خلالها رؤى عملية ويقيمون علاقات لا تقدر بثمن تمهد الطريق للنجاح الوظيفي في المستقبل .

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى