Centered Iframe
Centered Iframe
تكنولوجيا وعلوم

يوم تحسيسي مفتوح بالمعهد العالي للبيوتكنولجيا بصفاقس:

احتضنت عشية يوم الأربعاء المعهد العالي للبيوتكنولوجيا بصفاقس فعاليات اليوم التحسيسي المفتوح للطلبة الجدد التي تنظمها أدارة المعهد وبحضور كل مدير التربصات زياد السقا ومديرة الدراسات بسمة مرداسي من الاعوان والإطارات و أعضاء هيئة التدريس ومديري الاقسام بالمؤسسة .
وفي كلمة الافتتاح ذكر  مدير المعهد الأستاذ علي بوڨطف ان المعهد تحرص على تشجيع الطلبة لمواصلة التفوق والنجاح وتحفيز الاخرين ليقتدوا بهم ويحذوا حذوهم، داعيا جميع الطلبة الى بذل الجهد والاجتهاد للوصول الى اعلى مراتب التفوق والنجاح حتى يلاقوا ثمرتها في حياتهم المستقبلية.
كما أشار الاستاذ علي بوڨطف إلى أن مثل هذه الاحتفالات تعتبر عاملا محفزا للطلبة لمواصلة الجد والاجتهاد ومواصلة طريق المثابرة لحين بلوغ غاية التخرج وخدمة الوطن على أكمل وجه.
كما يعتبر المعهد اليوم من أفضل الكليات الأكاديمية في البلاد، حيث يدرس المعهد أكثر من 5 اختصاصاًت لشهادة الاجازة و9 اختصاصات لشهادة الماجستير، وغيرها من الاختصاصات المطلوبة اليوم في سوق العمل.
ما يميز المعهد أنه يقدم حضناً دافئاً لطلبته وتعاملهم بتميز، حيث تصبح العلاقة بين الطالب والمعهد علاقة مباشرة وشخصية، فتعطي لهم الحلول الشخصية لمشاكلهم التعليمية، وتقدم لهم فرص العمل وهم لا يزالون على مقاعد الدراسة، وهذا من أهم الأمور التي يطمح إليها الطالب، فيكون جاهزاً بعد التخرج مباشرة لدخول سوق العمل مع خبرة جيدة.
واستعرض الأستاذ علي بوڨطف الندوة في الجلسة الافتتاحية بالخصوص الحيثيات التي حفت باختيار موضوع التظاهرة بدء بتحديد وخصوصيات للاقسام الثلاثة بالمعهد.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى