Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

اشادة واسعة بجهود هيئة الإنتخابات في نجاح النصف الأول من يوم الإقتراع

بعد عقده لأول نقطة اعلامية بالمركز الاعلامي بقصر المؤتمرات بمناسبة انطلاق العمليات الانتخابية الخاصة بالانتخابات الرئاسية هذا اليوم الاحد 6 اكتوبر 2024، تحول فاروق بوعسكر، رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مباشرة الى مدينة زاوية سوسة حيث تولى أداء واجبه الانتخابي بمركز الاقتراع بمدرسة الجمهورية بزاوية سوسة.

وفي تصريح للتلفزة الوطنية وممثلي وسائل الاعلام أكد رئيس الهيئة أن جميع مراكز ومكاتب الاقتراع بكامل ولايات الجمهورية قد فتحت ابوابها في الموعد المحدد دون اي نقصان في الاعوان او في المواد الانتخابية ولم يسجل اي اشكال يذكر حيث تجرى العملية بكل سلاسة وفي ظروف طيبة وهذا ما يجسد الجاهزية التامة للهيئة بكافة اعوانها وهياكلها مركزيا وجهويا لهذا التحدي اللوجستي والتنظيمي الاهم في كل المسارات الانتخابية.

كما اضاف أن الواجب الأول لهيئة الانتخابات هو إتاحة الحق للناخبين التونسيين في الداخل والخارج وتوفير كل المستلزمات اللوجستية وتيسير العمليات التنظيمية مشيرا في هذا السياق أنه تم تجهيز أكثر من 5 ألاف مركز اقتراع وحوالي 10 الاف مكتب اقتراع وانتداب أكثر من 40 ألف عون للإشراف على عمليات التصويت في مختلف مراكز ومكاتب الاقتراع.

كما أعرب عن امله في ان تتواصل عمليات التصويت بكافة مراكز ومكاتب الاقتراع بمثل النسق المسجل منذ انطلاق عمليات التصويت صباح هذا اليوم.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى