Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

تقـدم نسق انجاز المشاريع العمومية في ولاية بن عروس

في إطار القرب من المواطنين، والإنصات لمشاغلهم ومتابعة نسق انجاز المشاريع العمومية وسير العمل بالمرافق العمومية ، أدى اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، “وســام مــرايدي”، والـــي بن عروس، زيارة ميدانية لـــمعتمدية المدينة الجديدة ، مرفوقا، بالسيد المعتمد الأول، معتمدة المدينة الجديدة، عضوة مجلس نواب الشعب، عضوة المجلس الوطني للجهات والأقاليم، أعضاء المجالس المحلية وعدد من الإطارات الجهوية والأمنية.

  شملت الزيارة: معاينة مدى تقدم انجاز أشغال مشروع المركب الثقافي بالمدينة الجديدة، في هذا السياق دعا الوالي إلى ضرورة تذليل كافة الصعوبات لاستكمال المشروع في أقرب الآجال،كما تمت زيارة المركب الرياضي حي الرمانة.

  واطلع والي الجهة على سير العمل بمستوصف سيدي مصباح وكانت مناسبة استمع فيها إلى مشاغل الإطار الطبي والشبه الطبي والمواطنين وأكد على ضرورة توفير المستلزمات الصحية وكل الظروف الملائمة لاستقبال المرضى في أحسن الظروف.

  كما توجه، لمعاينة مقبرتي “بن يدر” و”سيدي مصباح”، وأسدى الوالي تعليماته للمصالح المعنية لرفع كل الاخلالات والحفاظ على حرمة المقابر واتخاذ الاجراءات اللازمة لإخلاء الجزء المستولى عليه من قبل عدد من المواطنين بمقبرة “بن يدر”.

  معاينة السوق البلدي بالمدينة الجديدة، وعمارات حي الرجاء وحي سبرولس المدينة 02، في الغرض أكد الوالي، على ضرورة المزيد من العناية بالمحيط والبيئة وواجهات العمارات وتكثيف عمليات الصيانة والتهيئة وذلك بتكاتف جميع الجهود لإضفاء جمالية على الطابع العمراني بالجهة، كما دعا، المصالح البلدية لتفقد البنايات المهجورة والأراضي البيضاء – على الملك البلدي-.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى