أعرب وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، اليوم الأربعاء عن اعتقاده بأن المحادثات الفنية بين الولايات المتحدة وإيران ستُستأنف في 29 أو 30 جوان في سويسرا.
وصرّح روبيو «الفريق الفني سيعود، على ما أعتقد، في 29 أو 30… وأعتقد أنهم سيعودون إلى سويسرا، إذا لم أكن مخطئا»، بحسب «فرانس برس».
وفي سياق متصل أعلنت باكستان التي تقود جهود الوساطة بين الطرفين، في وقت سابق الأربعاء، أن الولايات المتحدة وإيران ستواصلان الأسبوع المقبل المحادثات الفنية بينهما عقب توقيع مذكرة التفاهم الهادفة لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط.
زر الذهاب إلى الأعلى