Centered Iframe
أخبار وطنية

رجل الأعمــال مهدي بن غربية فــي خــبر كــــــان

قررت الدائرة الجناحية السادسة مكرر المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الإبتدائية بتونس رفض الإفراج عن رجل الأعمال والوزير الأسبق مهدي بن غربية.

وقررت الدائرة القضائية المذكورة تأجيل النظر في القضية المرفوعة ضد بن غربية الى موعد لاحق.

يذكر أن أنّ دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بسوسة قد يوم قررت الثلاثاء 10 ماي 2022، إحالة رجل الأعمال والنائب بالبرلمان المنحلّ، مهدي بن غربية، على الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية سوسة 1 وذلك بعد النقض الجزئي لقرار ختم البحث المتعلق بملفه التحقيقي، وتوجيه تهم التدليس ومسك واستعمال مدلس للنائب للمعني بالأمر إلى 7 من المظنون فيهم آخرين، إلى جانب توجيه تهمة غسيل الأموال لبن غربية.

ويشار إلى أنّ قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية سوسة 1 قد أصدر بتاريخ 20 أكتوبر 2021 بطاقتي إيداع بالسجن في حق رجل الأعمال والوزير الأسبق المهدي بن غربية وكذلك في حق وكيل الشركة التي على ملكه وذلك على خلفية تهمة فساد إداري ومالي صلب شركتي شحن واستشارات تعود ملكيتها لبن غربية.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. “اللهمّ اجعل في قلوبنا نورًا، وفي ألسنتنا نورًا، وفي أبصارنا نورًا، وفي سمعنا نورًا، وعن يميننا نورًا، وعن شمالنا نورًا، وفوقنا نورًا، وتحتنا نورًا، وأمامنا نورًا، وخلفنا نورًا، واجعل في نفوسنا نورًا، وأعظم لنا نورًا، وأنعم علينا بنورٍ، واجعل لنا نورًا، اللهمّ زدنا نورًا، واجعل لنا نورًا، وأفضل لنا نورًا، وأعظم لنا نورًا، واعفو عنّا بنورٍ، واعفو عنّا بنورٍ، واعفو عنّا بنورٍ، واجعلنا نورًا، واجعلنا نورًا، واجعلنا نورًا، اللهمّ إنّا نسألك نورًا، ونعوذ بك من ظلمات الدنيا وعذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات، ومن فتنة المسيح الدجّال.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى