Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

الناشط فتحي العمدوني يوجـه رسالة عاجلة إلى رئيس الجمهورية

  وجه الناشط فتحي العمدوني رسالة عاجلة الى السيد رئيس الجمهورية والسيدة وزيرة العدل والسيد وزير الدفاع الوطني والسيد وزير الداخلية قصد التدخل العاجل لحمايته عقب التهديدات التي تعرض لها مؤخراً.

  وكما اعلن العمدوني عن إيداع شكاية رسمية في المحكمة الابتدائية بتونس تضمنت تحت عدد47780/024ضد المدعو ن/و شهر الداكس مرفوقة ب محضر معاينة لدى عدل تنفيذ بكل حيثياته.

وقال العمدوني: هذه الشكاية التي تعهدت بها النيابة العمومية تتضمن إتهامات خطيرة في حقي …ثقتي الكبيرة في القضاء التونسي على رأسهم النيابة العمومية و قطب مكافحة الإرهاب و السيدة وزيرة العدل.

وفي فيديو نشره العمدوني وهو أمني سابق برأ ذمته أمام الرأي العام الوطني والدولي وفي شهادة للتاريخ مما قيل حول ملابسات اغتيال أبو جهاد في تونس.

وحذر العمدوني من كون التصريحات المشينة التي بثها مدون عبر صفحته تمس من سلامته وتهدد حياته خصوصاً تزامنا مع ما يعيشه العالم وإغتيال القيادي البارز في حماس اسمعيل هنية، وهي أيضاً تسيء من صورة تونس التي لم تكن يوماً شريكاً في جريمة إغتيال أبو جهاد والذي وصفه العمدوني بالشهيد والمقاوم.

 وللإشارة فإن العمدوني وعدد من المدونيين سبق وأن نشروا مؤخراً معطيات عن الفساد في الخطوط التونسية وبعد ذلك شنت السلطات التونسية حملة إيقافات طالت عدداً من المورطين على غرار الكاتب العام للنقابة والرئيس المدير العام للشركة الخطوط التونسية. ومازالت التحقيقات متواصلة في بقية ملفات الفساد صلب شركة الخطوط التونسية.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى