Centered Iframe
Centered Iframe
ثقافة وفنون

صفاقس: مايا ومجموعة InstaBand يختتما سهرات وعروض الدورة 58 لمهرجان سيدي منصور وسط حضور جماهيري غفير وأجواء مميزة

أسدل الستار على الدورة 58 لمهرجان سيدي منصور من 13 إلى 19 أوت 2024 (تأجيل حفل الاختتام بسبب سوء الأحوال الجوية إلى يوم 21 أوت) تحت شعار الإبداع لأفاق أفضل ، دورة التحدي والنجاح والحضور الجماهيري الغفير والقياسي ، بفضاء الملعب البلدي بسيدي منصور.

سهرة الاختتام كانت يوم الأربعاء 21 أوت 2024 مع مجموعة InstaBand و حفل الفنانة مايا وسط حضور جماهيري غفير وأجواء مميزة بين الرقص والغناء.
استهلت سهرة الاختتام بتكريم عدد من تلاميذ المنطقة الناجحين في امتحان الباكالوريا وعدد من المثقفين والمبدعين وتكريم الفائزين في سباق الزوارق، ثم انطلق عرض مجموعة InstaBand على ركح مهرجان سيدي منصور بباقة من الأغاني العربية والغربية المتنوعة و لفلسطين الحبيبة نصيب من ذلك، قبل أن ينطلق حفل الفنانة مايا التي أمتعت الحضوربمجموعة من أغاني التراث الشعبي التونسي وأغاني الراي وأغانيها المعروفة على غرار أغنية “ولية، أو لا تسقسي عليا كما يسميها البعض ) بأداء وحضور ركحي نال إستحسان الحاضرين …

فعاليات مهرجان سيدي منصور في دورته 58 كانت متنوعة محافظة على طابعها التقليدي ومنفتحة على أفكار وبرامج جديدة إذ شهد المهرجان إقبالا جماهيريا قياسيا بمختلف العروض والسهرات المبرمجة بفضاء الملعب البلدي وخاصة عرض فنان الراب نوردو وسهرة الاختتام مع الفنانة مايا فضلا على حضور الجماهير لمختلف الأنشطة كسباق وعرض الخيول وسباق الزوارق وخرجات الاسطمبالي اليومية وغيرها من العروض الأخرى .

وقد شهد المهرجان تغطية اعلامية واسعة لمختلف الفعاليات بحضور عدد من ممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية والجهوية والوطنية .

كما اشتغل القائمين على الدورة 58 من مهرجان سيدي منصور ، شيخ المهرجانات، من أجل ترويج أفضل صورة لمنطقة تستحق الكثير على جميع المستويات وفي مختلف المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية وبعث المشاريع التنموية.

دورة استثنائية تبلورة ملامحها في وقت وجيز و قياسي بتظافر جهود مختلف أعضاء جمعية مهرجان سيدي منصور وإدارة المهرجان والأطراف المتدخلة من أجل كل ما فيه خير للجهة و لعمادة سيدي منصور والمناطق المجاورة لها على وجه الخصوص وللمشهد الثقافي الذي يتطلب المزيد من الدعم ليحقق طموحات أهالي منطقة ساحلية تطل على البحر و تفتقد لأبسط حقوقها من فضاءات ترفيهية وثقافية لتكريس مبدأ الثقافة للجميع ،فبالفن والابداع ننشر البسمة والحب والسلام.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى