Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

ضرب الكفاءات الوطنية والنقابة تضع يدها على البرمجة الإذاعيـة

   انيس الحرزي منشط ومقدم برامج بالاذاعة الوطنية التونسية  تخصص في البرامج الاجتماعية والتنموية له دراية بقطاع الفلاحة من خلال البرنامج للنقاش وفي 24نوفمبر 2019  تحول البرنامج الى منوعة صباحية كل احد من السادسة الى العاشرة صباحا ليحط رحاله بين الفلاحين والضيعات الفلاحية.

   المنشط أنيس الحرزي انجز العديد من الحصص في مناطق الانتاج وشرك كل الاطراف من اهل القطاع وخبراء ومختصين و اطارات وزارة الفلاحة اهتم بالفلاحين الصغار والمرأة الريفية الفلاحة وألقى الضوء على التجارب الناجحة واعطى صورة حية عن القطاع الفلاحي وولج الى المناطق الحدودية  الغنية بالمنتوجات الفلاحية والمناطق الجبالية والبحرية له متابعين بالالاف .

يشهد البرنامج اكبر نسبة متابعة له الفضل في التعريف بالجهات وخصوصياتها وانتاجها حسب الموسم   مواسم الخير فضاء الاسرة الفلاحية  .

تم ايقاف المنوعة رغم النجاحات والتميز  مع الشبكة البرامجية الجديدة ابتداء من09سبتمبر2024  لتخسر الاذاعة احد اهم المنوعات واكبرها  من حيث المتابعة والاهتمام . وتعويضه باحد العناصر التابعة لنقابة الصحفيين  .

علما ان انيس الحرزي لم يشارك في اي اضراب بل اشتغل يوم الاضراب العام لمؤسسة الاذاعة التونسية يوم06اكتوبر2019  ليقوم بكسر الاضراب وما يتسمه به من حياد وموضوعية عكس من اخرطوا في نقابات و احزاب في الداخل والخارج ونجدهم يستأثرون باهم المساحات.

ويبدو ان الرئيسة والمديرة العام قامت باعادة كل المنتسبين للنقابات الى الصفوف الاولى ومكنتهم من اهم المساحات ليجد انيس الحرزي نفسه في برنامج ما بعد منتصف الليل .

انيس الحرزي حاصل على الاستاذية والماجستير في الاتصال له خبرة في المجال الاجتماعي والفلاحي  وشارك في عشرات الدورات التكوينية ليؤسس لصحافة التخصص.

وما نحاحه الا بتخصصه في القطاع الفلاحي والاجتماعي .

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى