Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار وطنية

مصنع جديد في باجـة سيوفر 4000 فرصة عمل

أدّى  سمير عبد الحفيظ وزير الإقتصاد و التخطيط زيارة ميدانية لشركة كرومبارغ و شوبارت باجة يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 مرفوقا بوفد من المسؤولين في الوزارة، من وكالة تشجيع الإستثمار الخارجي، من الهيئة التونسية للإستثمار والسيّد والي باجة و مسؤولين من الولاية بحضور المؤسسات الإعلامية، وذلك للوقوف على أهمّ الإنجازات التي حقّقتها الشركة على مدى السنوات الأخيرة.

تأتي هذه الزيارة لتأكيد دعم الدولة لمؤسستنا الرائدة في قطاع صناعة الأسلاك الكهربائية، إذ تعدّ شركتنا من أكبر المشغّلين في الشمال الغربي، حيث توفّر أكثر من 4000 موطن شغل، ممّا يساهم في تقليص نسبة البطالة في الجهة وتحقيق الإستقرار الإجتماعي.

إضافة إلى ذلك، كانت سنة 2024 محطة هامّة في مسيرة الشركة بإنشاء مصنع جديد سيوفّر 4000 فرصة عمل إضافية، وهو ما يعزّز من الدور الريادي لمؤسستنا في تنمية المنطقة ودفع عجلة الإقتصاد.

وخلال هاته الزيارة، قام الوزير بجولة داخل الشركة حيث إطّلع على مسار العمل، مشيدًا بالكفاءة والجودة التي تتميّز بها الشركة و ما توفّره من مناخ إجتماعي سليم يساعدها على الإرتقاء و تحسين الإنتاجية كما أشار إلى أهمية شركة كرومبارغ وشوبارت باجة في تعزيز الإقتصاد بجهة باجة خاصّة و بالبلاد التونسية عامّة وخلق فرص للعمل.

كما أكّد  الوزير على الدور الهامّ الذي تلعبه هذه المنشآت الصناعية في دعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للشباب، و على أهمية تعزيز الشراكات بين القطاعين العامّ والخاص، والعمل على تطوير السياسات الإقتصادية التي تساهم في خلق بيئة إستثمارية جاذبة وتنافسية و تحقيق التنمية المستدامة.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى