أخبار وطنية
حجز أكثر من 45 طنا من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك

كشف محمد الرابحي، رئيس الهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، اليوم الإثنين 09 فيفري 2026، عن حجز أكثر من 45 طنا من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك في إطار البرنامج الخصوصي الذي أعدته الهيئة استعدادا لشهر رمضان.





