Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار عالمية

مأساة غزة تتواصل: استشهاد وجرح العشرات في قصف إسرائيلي جديد

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون، الليلة، في قصف للطائرات الحربية التابعة للاحتلال، استهدف عددا من المنازل في غزة.

وأطلقت طائرات اسرائلية 3 صواريخ على عدد من المنازل في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، بينها منازل لعائلات فرحات، والفصيح، ودبابش، ما أدى الى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين الذين كانوا في منازلهم لحظة استهدافها.

وقصفت الطائرات الحربية للاحتلال منزلا مأهولا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ما أدى الى وقوع إصابات في صفوف المواطنين القاطنين بالمنزل وتم نقلهم الى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

وفي شمال القطاع، وتحديدا في بلدة بيت لاهيا، استشهد 7 مواطنين بينهم أطفال ونساء وأصيب آخرون بعدما قصفت طائرة حربية إسرائيلية منزلا يعود لعائلة الديراوي، وتم نقلهم الى المستشفى الاندونيسي في البلدة.

كما قصفت طائرات الاحتلال مسجدا في بلدة جباليا شمال القطاع ودمرته بشكل كامل، لترتفع أعداد المساجد المدمرة بالكامل الى اكثر من 31 مسجدا منذ بداية العدوان على قطاع غزة.

وتواصل غارات الاحتلال قصفها على الأحياء السكنية في مختلف مناطق قطاع غزة، مخلفة إصابات وجرحى في صفوف المواطنين، حيث ارتفعت حصيلة الشهداء الى اكثر من 5087 شهيدا، وإصابة اكثر من 15273 مواطنا بجروح متفاوته، غالبيتهم من الأطفال والنساء وكبار السن، وما زال نحو 1500 من المواطنين تحت انقاض المنازل التي تعرضت للقصف، منهم 630 طفلا.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى