Centered Iframe
أخبار عالمية

نصر الله:عملية طوفان الأقصى كان لابد منها لاعادة طرح القضية الفلسطينية

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله في كلمة ألقاها اليوم الجمعة إنّ عملية طوفان الأقصى كان لابد منها لإعادة طرح القضية الفلسطينية كقضية أولى في العالم بعد أن كاد العالم ينسى هذه القضية والانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي دون أن يحرك أحد ساكنا.

وقال نصر الله إنّ آلاف الفلسطينيين الأسرى يتواجدون في السجون الاسرائيلية وأن أكثر من 2 مليون ساكن يعيشون في حصار خانق دون أن يحرك أحد ساكنا، إضافة إلى المخاطر الجديدة التي بادت تتهدد الضفة الغربية بمشاريع الاستيطان وهدم البيوت والانتهاكات التي يتعرّض لها المسجد الأقصى.

وشدّد على أنّ ”كلّ ذلك كان لابد له من عملية طوفان الأقصى التي شنّها مقاتلوا عز الدين القسام في 7 من أكتوبر”، مؤكدا أنّها معركة فلسطينية خالصة من أجل فلسطين ولا علاقة لها بأيّ ملفات دولية أو إقليمية.

وقال نصر الله: ”لو أردنا أن نبحث عن معركة كاملة الشرعية فلا معركة مثل القتال مع الصهاينة.. هذه المعركة لا غبار عليها على المستوى الانساني والأخلاقي والشرعي.

وأشار أمين عام حزب الله اللبناني إلى أنّ معركة طوفان الأقصى أصبحت ممتدة في أكثر من جبهة وأكثر من ساحة”، معتبرا أنّ هذه المعركة كشفت وهن وضعف الكيان الصهيوني.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى