Centered Iframe
Centered Iframe
أخبار رياضة

رياض محرز: أنا أفضل لاعب إفريقي

قال لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز إن إنجازاته في الموسم الرياضي 2022ـ2023 تجعله الأحق بالتتويج بالكرة الذهبية الأفريقية لأفضل لاعب.

وقال نجم مانشستر سيتي السابق “بالنسبة للكرة الذهبية الإفريقية هناك دائما محمد صلاح وساديو ماني من المرشحين بلا شك للتتويج مثل كل موسم، ولكن على الصعيد الجماعي كان الموسم صعبا عليهما، أنا فزت بثلاثة ألقاب في الموسم الماضي، وباعتبار المباريات الدولية فقد سجلت 20 هدفا وصنعت 15 هدفا”.

وتابع “لقد كنت من أفضل اللاعبين أداء في الدوري الإنقليزي، وكذلك في كأس الاتحاد، وأقل تأثيرا في دوري الأبطال، وطوال المواسم الماضية، كنت دائما مؤثرا في هذه البطولة المميزة”.

وأردف الدولي الجزائري: “لقد سمعت أن هناك من يدفع من أجل أن يحصل ياسين بونو على جائزة أفضل لاعب إفريقي بعد تتويجه بالدوري الأوروبي وتألقه في كأس العالم مع المغرب، ولكن بكل حال من الأحوال لا شيء يمكن مقارنته بالثلاثية التاريخية التي توجت بها مع مانشستر سيتي”.

وسيمنح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في 11 ديسمبر المقبل، جائزة أفضل لاعب إفريقي لموسم 2022-2023، والمعروفة أكثر باسم الكرة الذهبية الإفريقية في حفل سيقام في مدينة مراكش المغربية.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى