أخبار وطنية

المهدية: طلبة يروّجون ‘الزطلة’ داخل المبيتات والجامعات

على اثر توفر معلومات لدى مركز الأمن الوطني بهيبون، من ولاية المهدية، مفادها تعمد طالبين ترويج مخدر القنب الهندي “زطلة” بمحيط الحرم الجامعي و بمطعم و ذلك رفقة أحد العملة التابعين للمطعم، تم نصب كمين محكم و القبض عليهم و بحوزتهم 5 قطع متفاوتة الأحجام ينوون ترويجها.

و بعد مراجعة ممثل النيابة العمومية و الحصول على اذن بالتفتيش، تم التنقل إلى مقر إقامة الطالبين، أين تم العثور على ميزان الكتروني، وشفرة حادة، وورق بلاستيكي شفاف و 3 قطع مختلفة الاحجام من المخدر المذكور، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية، فريد بن جحا في تصريح اذاعي.

وقد تم تقديم جميع الأطراف إلى مقر الاستمرار أين تم فتح محضر بحث في الغرض من أجل”مسك و إستهلاك و إحالة و ترويج مادة مخدرة”.

و بمراجعة ممثل النيابة العمومية، أذن بالاحتفاظ بهم و إحالة المحضر إلى فرقة الشرطة العدلية.

و بمواصلة الأبحاث تم نصب كمين للطالب”الذي يقوم بتزويد الطلبة المذكورين المحتفظ بهم بمخدر القنب الهندي و الذي تبين أنه محل تفتيش من أجل ترويج مادة مخدرة، كما تبين أنه ضالع صلب شبكة طلابية تتكون من 08 أشخاص تنشط داخل الحرم الجامعي و المبيتات الجامعية لترويج المخدرات.

وبمواصلة البحث تم كشف الشبكة و إلقاء القبض على 6 عناصر تم الاحتفاظ بهم بعد مراجعة ممثل النيابة العمومية و إدراج شخصين اخرين بالتفتيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى