أخبار رياضة

بعد تعيين مدرب جديد لفريقه.. أنيس بن سليمان: أنا سعيد جدا

عبّر لاعب نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي والمنتخب الوطني التونسي أنيس بن سليمان عن سعادته بعد مشاركته يوم أمس السبت 9 ديسمبر 2023 في المباراة التي شهدت تحقيق فريقه ثاني انتصاراته في الدوري الإنجليزي ضدّ برينتفورد بهدف لصفر. 

وقال بن سليمان في فيديو نشره نادي شيفيلد يونايتد عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك بعد المباراة “أنا سعيد جدًا لمشاركتي في المباراة.. كنت أعمل بجّد لإقناع الإطار الفني بأنني جاهز لخوض المباريات وانتظر فرصة المشاركة، لم ألعب كثييرًا منذ بداية الموسم.. لكنني واصلت العمل وتحليّت بالصبر حتى احصل على دقائق لعب أكثر..”.

وتابع أنيس بن سليمان قائلاً “لاعب كرة القدم يشعر بالإحباط في كل مرة لا تتم فيها دعوته للمباريات أو المشاركة فيها… واصلت العمل و صبرت، واليوم حصلت على دقائق لعب، لقد كان ذلك مدهشًا بالنسبة لي.. أعلم أن تغيير المدرب يمنح فرصة للاعبين من أجل اللعب، مدرب جديد يعني نظرة جديدة و فرصة أكبر للعب لبعض اللاعبين.. أنا سعيد بذلك حقًا..”.

وكان المدرب الجديد لنادي شيفيلد يونايتد، كريس ويلدر، قد أقحم الدولي التونسي أنيس بن سليمان في الدقيقة 53 من مباراة الفريق ضد بيرنتفورد يوم أمس السبت ضمن الجولة السادسة عشر من البريميرليغ، ليقدّم مردودًا متميزًا طيلة الفترة التي لعبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى