Centered Iframe
تكنولوجيا وعلوم

توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة صفاقس و غرفة الصناعة والتجارة بالجهة  

احتضنت مدينة صفاقس اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 فعاليات لقاء حول مشروع TECHLOG، نقل التكنولوجيا من أجل الابتكار اللوجستي في منطقة البحر الأبيض المتوسط، والممول من طرف الاتحاد الأوروبي من تنظيم غرفة التجارة والصناعة لصفاقس، بالتعاون مع جامعة صفاقس. 

وتم خلال  هذا اللقاء إمضاء اتفاقية شراكة وتعاون بين الغرفة وجامعة صفاقس في هذا  المجال لتعزيز الصلة بين هياكل البحث العلمي والتجديد والجامعة والنسيج الصناعي لدعم القدرة التنافسية للمؤسسات الصناعية والنقل وذلك تحت اشراف كل من رئيس جامعة صفاقس الاستاذ عبد الواحد المكني والمدير العام للغرفة هشام اللومي وبحضور عدد من إطارات الغرفة وممثلين عن المؤسسات النقل وقطاع الخدمات اللوجستية والنقل وأساتذة باحثين من المعهد العالي للتصرف الصناعي بالجهة. 

وتم خلال هذا اللقاء عرض أنشطة المشروع التي ساهمت في تعزيز العلاقات بين الأوساط الاكاديمية وقطاع نقل المواني في منطقة المتوسط ودعم المبادرات المشتركة لنقل التكنولوجيا لتحقيق معايير الجودة المشتركة لموظفي النقل والموانئ المتخصصين.

حيث تم تقديم آفاق تنفيذ استمرارية المشروع في تونس و اختبارات المحاكاة لقياس أداء سائقي الشاحنات المسجلين مسبقًا في مجالات معينة من القيادة.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى