Centered Iframe
أخبار عالمية

الخطوط الملكية المغربية تتألق في تونس: حفل استثنائي يحتفل بالتميز الجوي بحضور نخبة السفر

       استقبلت الخطوط الملكية المغربية 250 وكيل سفر تونسي خلال حفلها السنوي الذي أقيم يوم 16 ديسمبر بفندق لايكو تونس. ويمثل هذا الاحتفال علامة فارقة في مسيرة الشركة، التي حازت على جوائز متعددة على مدار 65 عامًا من التميز، بما في ذلك لقب أفضل شركة طيران إقليمية في أفريقيا للعام العاشر على التوالي وتصنيفها 4 نجوم من قبل سكاي تراكس.

بدأ برنامج الأمسية بعرض قدمه الممثل الإقليمي للخطوط الملكية المغربية في تونس، السيد مصدق محمد عصام، تلا ذلك حفل عشاء وتم توزيع جوائز الخطوط الملكية المغربية 2023 المرموقة.

بحضور مسؤول تنشيط الأسواق بالمغرب العربي والشرق الأوسط وآسيا السيد بن براهيم حسن وموظفين من تمثيلية الخطوط الملكية المغربية في تونس وأكثر من 200 ضيف، شارك السيد مصدق محمد عصام، الممثل الإقليمي للخطوط الملكية المغربية في تونس، معلومات مثيرة حول مستقبل الشركة.”

ومن خلال رؤية استراتيجية للفترة 2024-2037، تخطط الخطوط الملكية المغربية لتوسع كبير يستهدف أسطولا من 200 طائرة وشبكة من 143 وجهة بحلول عام 2037. وتتجه الشركة أيضا نحو حضور رقمي متزايد مع الهاشتاغات # DREAMAFRICA و #MEETMOROCCO مسلطاً الضوء على طموحها في أن تصبح الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي في أفريقيا.

وأوضح مصدق أن الشركة وضعت أهدافا مبهرة مع عرض مستهدف بسعة 38.6 مليون مقعد، ونقل 31.6 مليون مسافر، أو نسبة إشغال 82%.

وسيستفيد الشركاء التونسيون بشكل كبير من آفاق النمو هذه، ولا سيما بفضل الشراكة المربحة للجانبين مع الخطوط الملكية المغربية.

تتميز الخطوط الملكية المغربية، وهي عضو في تحالف One World الشهير، بأسطول مثير للإعجاب يضم أكثر من 50 طائرة وشبكة تغطي أكثر من 80 وجهة، مع حضور قوي في أفريقيا وأمريكا وشبه الجزيرة الأيبيرية. ويتم تسليط الضوء بشكل خاص على خط الدار البيضاء – تونس من خلال رحلتين يوميتين، مما يربط بشكل فعال الشبكة المحلية والإفريقية والأمريكية والإيبيرية عبر المركز الاستراتيجي للدار البيضاء.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الخطوط الملكية المغربية للمسافرين الدوليين الذين يمرون بفترة ترانزيت تزيد عن 8 ساعات، بما في ذلك أولئك الذين يسافرون بين تونس وشبه الجزيرة الإيبيرية، خدمة الرعاية الكاملة.

وتوزعت جوائز الأمسية على النحو التالي:

Atalntis Voyages : الجائزة الأولى أفضل بائع في تونس الكبرى 2022-23
Satguru Travels & Tours : الجائزة الثانية أفضل بائع في تونس الكبرى 2022-23
Vision voyages : الجائزة الثالثة أفضل بائع في تونس الكبرى 2022-23
Kounouz Tourism : أفضل بائع في سوسة والساحل 2022-23
Madinah voyages : أفضل بائع في صفاقس والجنوب 2022-23
– السيدة سنيا بن عمر من Atalntis Voyages : أفضل بائع 2022-23.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى