Centered Iframe
إقتصاد و أعمال

ستارويل الممثل الرسمي لعلامة TEXACO في تونس

    أعلنت شركة STAROIL، أول شركة تونسية خاصة في مجال توزيع الزيوت، اليوم أنها أصبحت الممثل الرسمي في تونس لعلامة زيوت التشحيم TEXACO التابعة لمجموعة CHEVRON، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في صناعة الزيوت ومواد التشحيم، عبر شركتها التابعة Afriquia Lubricants Morocco.

و خلال حفل اقيم في قمرت بحضور ممثلين عن شركة “شيفرون”،صرح “إبراهيم أيمن بن مسكينة”: “إنه لشرف لنا أن نمثل في تونس هذه العلامة التجارية المتميزة التي لم تعد سمعتها العالمية موضع شك نظرا لموثوقية منتجاتها”.

   من جانبه، أشار المدير العام لشركة أفريقيا للزيوت المغرب، “مصطفى ميري”، إلى أن هذه شراكة استراتيجية بين الطرفين تهدف إلى دعم السوق التونسية بمختلف أشكالها (الصناعة والنقل والبناء والبحرية والتجار والعملاء النهائيين من خلال تقديم حلول التشحيم الأمثل التي تأخذ في الاعتبار التقدم التكنولوجي:” نحن متحمسون لهذا التحالف ومقتنعون بأننا مع STAROIL سنخلق تآزرًا قادرًا على توفير قيمة مضافة حقيقية للعملاء”.

من خلال هذه الشراكة، ستقوم STAROIL بتسويق سلسلة كاملة من زيوت التشحيم عالية الأداء من العلامة التجارية TEXACO في تونس: مجموعة من زيوت المحركات للمركبات الخفيفة تحت اسم TEXACO Havoline، مجموعة من منتجات TEXACO Delo المصممة للتطبيقات على الطريق، والطرق الوعرة، بدءًا من الشاحنات الثقيلة إلى الحافلات ومجموعة صناعية وبحرية واسعة.

وستكون أيضًا مجموعة من منتجات التنظيف والشحوم تلبي منتجات تكساكو أحدث متطلبات حماية البيئة، والتي تهدف إلى تقليل الانبعاثات الملوثة. وهي متاحة الآن حصريًا في محطات خدمة STAROIL ووكلائها وموزعيها المعتمدين.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى