Centered Iframe
أخبار وطنية

هام : مترشحون لمناظرة لم تصلهم الإستدعاءات .. وزارة المرأة والأسرة توضّح

شدد وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن على ضرورة الحذر وعدم الانسياق وراء المعلومات المغلوطة المتداولة بمواقع لا صلة لها بالوزارة.

ويأتي ذلك بعد تداول منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلّق بالتدخل لفائدة مترشحين لمناظرة انتداب مندوبي حماية الطفولة مساعدين لم تصلهم الاستدعاءات، وعلى إثر إفادة بعض المترشحين عن عدم بلوغ الاستدعاءات إليهم فإن وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ، وفي إطار الحرص على توفير كافّة الفرص لمختلف المترشّحين واحتراما لمبدأ الشفافيّة.

وأكدت الوزارة أن المعطيات الرسميّة يتم نشرها حصريّا بموقع الوزارة وصفحتها الرسميّة لا غي وأن الاستدعاءات تم توجيهها عن طريق البريد التونسي للمترشحين الذين تم قبول ملفاتهم في الفرز الأولي..

وبينت الوزارة أن عدم وصول الاستدعاءات يعني بالضرورة إما عدم قبول الملف لعدم توفّر الشروط المطلوبة أو أن المترشح قد قدم عنوانا منقوصا أو قام بتغيير عنوانه دون إعلام الوزارة به في الآجال.

كما دعت كافة المترشحين الذين لم تبلغهم الاستدعاءات إلى التوجه لمراكز الفرز للبريد التونسي بمرجعهم الترابي للتثبت من وجود الاستدعاء ويمكنهم تسلم نسخة منه في حال كان من المقبولين في الفرز الأوّلي

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى