أخبار وطنية

بنزرت-تمكين 48 عائلة محدودة الدخل من منح تحسين سكن بقيمة 200 الف دينار

مكنت اللجنة الجهوية الاستشارية للسكن الاجتماعي بولاية بنزرت في إجتماعها الملتئم بمقر الولاية تحت إشراف والي بنزرت سمير عبد اللاوي ، 17 عائلة من محدودي الدخل من متساكني معتمديات بنزرت الجنوبية وماطر وجومين وسجنان والعالية ، من منح مالية لتحسين السكن بقيمة إجمالية تعادل 85 الف دينار .

واوصت اللجنة بحضور المعتمد الاول للولاية الحبيب الخرشاني ومعتمدي الجهة ، والمصالح الفنية والادارية ،بتوجيه مختلف تلك المنح الى مزيد تحسين المحيط الصحي وجودة الحياة ككل للعائلات المنتفعة من خلال العمل على توفير المرافق الواجبة للغرض ولاسيما منها تاهيل الوحدات الصحية ووحدات العيش داخل كل منزل .

يشار ان ذات اللجنة الجهوية الاستشارية للسكن الاجتماعي ،مكنت الأسبوع الفارط 31 اسرة من محدودي الدخل من متساكني معتمديات بنزرت الشمالية وجرزونة ومنزل جميل وراس الجبل وغار الملح واوتيك وتينجة ومنزل بورقيبة وغزالة ، من منح مالية لتحسين السكن بقيمة إجمالية تعادل 115 الف دينار .

يذكر ان ملف برنامج تحسين السكن من الملفات الاجتماعية الهامة التي ما فتئت السلط الجهوية ببنزرت وعلى راسها والي الجهة سمير عبد اللاوي تحرص على نجاحها وتنفيذها بالسرعة والنجاعة المطلوبتين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى