أخبار رياضة

قنوات beIN SPORTS تبث فعاليات بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات من فئة 1000 نقطة التي تنطلق الأسبوع القادم

الدوحة- أعلنت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تقديم بث مباشر لفعاليات بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات من فئة 1000 نقطة، والتي تقام في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في قطر الأسبوع المقبل بمشاركة نخبة من أبرز لاعبات التنس العالميات.

 

اعتباراً من 11 ولغاية 17 فيفري الجاري، تقدم beIN حوالي سبع ساعات ونصف من التغطية المباشرة اليومية مع استديوهات تحليلية باللغة العربية على قناة beIN SPORTS 7، بالإضافة إلى تغطية مباشرة باللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 2 ENGLISH. كما يحظى المشاهدون بفرصة متابعة برامج يومية باللغة العربية، بما في ذلك حلقات يومية لمدة 26 دقيقة تستعرض أبرز أحداث البطولة، وعدد من المباريات القصيرة اليومية، وثلاث نشرات مقتضبة لمدة خمس دقائق.

 

تنطلق التغطية يوم الأحد القادم، وتتضمن ببرنامج خاص عن البطولة من الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة ولمدة ساعة كاملة، تليه تغطية مباشرة من الساعة 15:30 حتى 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. وتقدم المجموعة في الأيام الأربعة التالية تغطية مباشرة باللغتين العربية والإنجليزية من الساعة 15:00 وحتى الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى تغطية نصفي نهائي الفردي ونهائي الزوجي في الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، ونهائي الفردي الذي يقام يوم السبت بدءاً من الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة.

 

تتولى أريج سليم، الصحفية اللامعة في beIN وأول مذيعة عربية تغطي جميع بطولات الجراند سلام الكبرى، تقديم البرنامج الذي يستضيف نخبة من محترفي التنس السابقين، بمن فيهم سليمة صفر، صاحبة ثاني أعلى تصنيف في تاريخ تونس؛ والكويتي عادل الشطي؛ والسعودي فهد السعد؛ والمغربي أنس العمراني.

 

حرصت beIN على بث البطولة على مدار 20 عاماً، وتوفر هذا العام تغطية شاملة لفعالياتها التي تحتضن نخبة من أبرز لاعبات التنس، مما يؤكد التزام الشبكة بمبادرتها beINSPIRED التي تهدف لرفع مستوى الاهتمام بالرياضات وخصوصاً الرياضات النسائية في المجتمع الرياضي حول العالم.

 

تضم بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات لهذا العام 11 لاعبة من حاملات اللقب في بطولات جراند سلام، بمن فيهن إيغا شفيونتيك، حاملة اللقب مرتين والمصنفة الأولى عالمياً؛ وأرينا سابالينكا، الفائزة بلقب بطولة أستراليا المفتوحة في الشهر الماضي ولقب بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات 2020. كما تشارك في البطولة اللاعبة التونسية أُنس جابر، المصنفة الأولى على مستوى العالم العربي، والتي وصلت مرتين إلى ربع نهائي البطولة؛ وتسعى جابر إلى تحقيق لقب البطولة بعد الدعم الكبير الذي حظيت به في مشاركاتها السابقة.

 

للاشتراك في beIN والاستمتاع بعالم من الرياضة والترفيه يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني: www.bein.com/ar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى