أخبار وطنية

وضعية مطار النفيضة الحمامات

تحول مؤخراً نبيل الفرجاني والي سوسة الى مطار النفيضة الحمامات أين تم عقد جلسة عمل برئاسته قصد معالجة بعض الملفات العالقة بخصوص هذا المطار.

    الوالي بعد الترحيب بالحاضرين, أكد في كلمته على أهمية المطار خاصة من ناحية موقعه الجغرافي و تأثيره المباشر على النهوض بالقطاع السياحي لاسيما و أن عديد المؤشرات تنبأ بموسم سياحي مقبل واعد الشيء الذي يفرض العمل على تحسين الخدمات المسداة للوافدين الى الجهة عبر مطار النفيضة الحمامات.

  كما شدد على ضرورة قيام كل الاطراف المتداخلة بمهامها على أكمل وجه خاصة من ناحية عنصر النظافة والعناية بالبيئة و توفير وسائل النقل سواء المنتظمة وغير المنتظمة لفك عزلة المناطق المجاورة للمطار.

هذا وقد تخلل الجلسة تقديم عرض حول خصوصيات المطار من طرف السيدة المدير العام لشركة TAV التي أفادت من جهتها أن مطار النفيضة الحمامات هو جزء هام من البنية التحتية للجهة خاصة من ناحية تنمية الجهات الداخلية للولاية.

  كما تداول الحاضرون بالنقاش ضرورة التركيز على جمالية المطار و تفادي النقص الحاصل في التنوير العمومي، بالاضافة الى عديد النقاط الاخرى التي سيقع العمل على تداركها.

 حضر الجلسة السادة أعضاء مجلس نواب الشعب : عبد القادر عمار, سفيان بن حليمة, معز بن يوسف, محمد أحمد, هالة جاب الله و محمود العامري و السيدة معتمد النفيضة و السيدة المدير العام لشركة TAV و السادة الكاتب العام لبلدية المكان والمدير الجهوي للنقل و المندوب الجهوي للسياحة و الرئيس المدير العام لشركة النقل بالساحل و محافظ أمن المطار ورئيس غرفة وكالات الاسفار وبعض اصحاب النزل و الناشطين في المجال السياحي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى