Centered Iframe
تكنولوجيا وعلوم

بيجو لاند تريك الجديدة، سيارة بقوّة الأسد!

تمثل بيجو لاند تريك الجديدة عودة بيجو إلى قطاع سيارات بيك أب من خلال تقديم طراز بمقصورة مزدوجة ، أو بنزين أو ديزل ، بالإضافة إلى العديد من الملحقات التي تناسب أنشطتك المهنية والعائلية.

تبرز سيارة بيجو لاند تريك بيك أب الجديدة من خلال تقديم أفضل ما لديها بطول قابل للتعديل دون أن تؤثر على مساحة السيارة الداخلية، كما أنها رحبة والأكثر اتساعاً في فئتها!

تتمثل نقاط القوة في بيجو لاند تريك بيك آب الجديدة بقابلية التعديل وسهولة قيادتها على الطريق والتصميم القوي المميز مع الأخذ في الاعتبار أساسيات بيك آب 1T: تتسع لحمولة كبيرة ، وبقوة سحب ممتازة على الطريق.

يفرض التصميم الخارجي قوة السيارة بوجود شبكة عمودية في الوسط ومصابيح LED فريدة. وتم صنع الإطارات من سبائك الألمنيوم الخفيفة من بيجو Style لإضفاء مظهر مميز مع ضمان أداء الدفع الرباعي لنقل حمولة ثقيلة أو على طريق سريع!

مع ارتفاع كبيرعن الأرض ، من 214 إلى 235 ملم حسب الطراز ، فإن بيجو لاند تريك الجديدة لديها جميع أساسيات سيارات بيك اب عبر الاختيار بين القيادة بالدفع الثنائي أوالدفع الرباعي. وبفضل هندستها المطورة، تتمتع بيجو لاندتريك الجديدة بميزات عديدة، مثل طراز الدفع الخلفي 4×2، حيث يستفيد التصميم من الحمولة الموجودة على العجلات الخلفية للقيادة. فكلما زادت حمولة السيارة ، زادت قوة الجر. وبالمثل، يستفيد طراز 4×4 من صندوق النقل الخلفي والقفل التفاضلي لتحسين الجر مهما كانت ظروف.

الأمان

يتم ضمان السلامة من خلال 6 وسائد هوائية ونظام ESP بالوظائف التالية:

 

  •  يسمح لك نظام التحكم في نزول المنحدرات بالحفاظ على السيارة بسرعة منخفضة للغاية والتركيز فقط على التوجيه، وتوفير التحكم والسلامة في المواقف الصعبة.

  •  TCS (التحكم المعزز بالثبات) لطرازات 4×2 و 4×4 المجهزة بـخاصية ESP

  •  نظام التحكم بالمقطورة ، عند سحب مقطورة ، فإن خاصية ESP تعمل مباشرة عند التمايل.

في المدينة والطريق السريع والطرق الوعرة ولكل الأوضاع

تتوفر بيجو لاند تريك الجديدة بمجموعة من المحركات المناسبة للجميع.

يمكن دمج أحد المحركين مع ناقل الحركة ب 6 سرعات: نوع Getrag يدوي أو أوتوماتيكي مع الوضع الرياضي والوضع الاقتصادي المتوفر مع محرك البنزين.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى