Centered Iframe
أخبار وطنية

الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي يخصّص 7 مليون دينار لتنفيذ برنامج تدخلات شهر رمضان

انعقدت أمس الجمعة بمقر الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي جلسة عمل وذلك في إطار تنفيذ برنامج تدخلات شهر رمضان المعظم الممول من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية

وتناولت الجلسة وفق بلاغ صادر عن الاتحاد استكمال الاستعدادات واعطاء اشارة انطلاق تدخلات الاتحاد التي ستشمل في الحد الأدنى 45 ألف عائلة اضافة الى 48 مائدة تضامنية باعتماد جملي يناهز 7 مليون دينار.

وحضر الاجتماع المدير العام و أعضاء الهيئة التسييرية للاتحاد حيث تم التأكيد على ضرورة انجاز هذه البرامج في أسرع الآجال في انسجام بين دور الدولة الاجتماعي ومختلف تعبيرات التضامن المجتمعي في بلادنا وبامكانات تونسية خالصة ، كما تم التطرق الى ضرورة تطوير مختلف أشكال الفعل التضامني و مضامينه و تعزير ثقافة التضامن الشعبي خاصة في المستويات الجهوية والمحلية .

وشدد رئيس الاتحاد على ضرورة الارتقاء بشكل التدخل الاجتماعي في شهر رمضان المعظم كما وكيفا مثمنا في هذا السياق كل مجهودات أعوان واطارات الاتحاد و مؤكدا على ضرورة القطع مع كل أشكال التدخل التي من شأنها أن تمس من خصوصية المنتفعين أو تلك التي تبرمج أو تنظم بهدف الدعاية أو الترويج لا أكثر.

و التأمت الجلسة تحت اشراف وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي و ترأسها رئيس الاتحاد أمين الكشو وبحضور متصرفي الجامعات واللجان الجهوية للتضامن الاجتماعي اضافة الى متصرفي مراكز رعاية كبار السن.

Centered Iframe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى