تكنولوجيا وعلوم

مجموعة جيب رانجلر الجديدة تفوز بلقب أفضل سيارة نفعية رياضية (SUV) لسنة 2024 من Cars.com

      ●            فازت جيب رانجلر، السيارة النفعية الريادية الأكثر رمزية والأكثر شهرة على الإطلاق، باللقب المرموق “أفضل سيارة نفعية رياضية (SUV) لسنة 2024″ من Cars.com؛

      ●            تنطبق الجائزة على كامل تشكيلة مجموعة رانجلر 2024 الجديدة، بما في ذلك طرازات رانجلر 2.0 و3.6 لتر التي تعمل بالبنزين، ورانجلر روبيكون 392 المزودة بمحرك V8 (غير متوفرة في أوروبا) ورانجلر 4xe الهجينة؛

      ●            توفر سيارة رانجلر 4xe الكهربائية اقتصادا في استهلاك الوقود يصل إلى 3.3 لتر لكل 100 كيلومتر، وتبلغ استقلاليتها بالدفع الكهربائي الحصري 45 كيلومترا، ويمكن أن تصل هذه الاستقلالية إلى غاية 55 كيلومترا في المناطق الحضرية؛

      ●            أوضح موقع Cars.com أن الفائز بجائزة أفضل سيارة نفعية رياضية (Best SUV) لعام 2024 هو الذي يوفر أقصى الدرجات من حيث القدرة والقيمة وتعدد الأغراض ضمن فئته؛

      ●            جيب رانجلر 2024 الجديدة متوفرة في ثمانية ألوان، بما في ذلك صنف السندان المستجد في سنة 2024، مع خيارات سقوف متعددة تمنحك حرية الاستمتاع بالهواء الطلق ومن ضمنها ثلاث خيارات رئيسية (سقف ناعم، سقف صلب، سقف السماء بلمسة الواحدة)، وخيارين للأبواب (أبواب كاملة وأبواب نصفية) وعلوية وأبواب مغلقة.

تعتبر جيب رانجلر 2024 الجديدة أفضل سيارة نفعية رياضية لسنة 2024، حسب موقع Cars.com. للوصول إلى هذه النتيجة، قام فريق تحرير Cars.com بتقييم جميع السيارات النفعية الرياضية المتوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف تحديد أيها تتمتع بأفضل تركيبة من حيث المقدرة وتعدد الأغراض والقيمة. وخلصوا إلى اختيار عائلة رانجلر الموسعة باعتبارها الأفضل على الإطلاق.

تنطبق الجائزة إذن على المجموعة الكاملة لسيارات جيب رانجلر 2024، بما في ذلك طرازات رانجلر 2.0 و3.6 لتر بنزين، ورانجلر روبيكون 392 بمحرك V8 (غير متوفرة في أوروبا)، ورانجلر 4xe الهجينة المزودة بقابس، والتي توفر اقتصادا في استهلاك الوقود يصل إلى 3.3 لتر لكل 100 كيلومتر، وتبلغ استقلاليتها بالدفع الكهربائي الحصري 45 كيلومترا، ويمكن أن تصل هذه الاستقلالية إلى غاية 55 كيلومترا في المناطق الحضرية.

وقالت جيني نيومان، رئيسة تحرير موقع Cars.com: « بالنسبة لعام 2024، جعلت جيب من رانجلر بالبنزين ورانجلر 4xe، السيارة الهجينة المزودة بقابس، الأفضل على الإطلاق، وذلك بفضل التحديثات الرئيسية التي حسنت مقدرات السيارة ووسائل الراحة التي توفرها ». وأضافت: « تتميز سيارة رانجلر 2024 بكونها متعددة الأغراض، وذات مقدرات عالية، وتستحق الفوز بجائزة أفضل سيارة نفعية رياضية لعام 2024 ».

تم تصميم وهندسة تشكيلة جيب رانجلر 2024 لكي تقدم المزيد من حيث المزايا التي تجعل رانجلر أيقونة عالمية حقيقية في فئة السيارات النفعية الرياضية المعدة للقيادة على الطرق الوعرة، بما في ذلك القدرات الأسطورية والريادة في فئتها في مجال تعدد الأغراض وميزات السلامة المتقدمة.

من أبرز مستجدات طراز عام 2024، ارتقاء علامة جيب  بمقدرات رانجلر إلى مستويات جديدة تماما من خلال تزويدها بمحور دانا الخلفي المُعَوَّم بالكامل، وهو متاح مباشرة من المصنع في فئة روبيكون. داخل السيارة، يمكن للزبناء تجربة المزيد من ميزات الراحة والتكنولوجيا والسلامة، مع تصميم داخلي جديد يتميز بقابلته للتعديل وفق 12 وضعية، إضافة إلى نظام يوكونيكت®5 مع شاشة لمس 12.3 بوصة، ووسائد هوائية جانبية في الصفين الأول والثاني.

ووصف بيل بيفر، نائب الرئيس الأول ورئيس علامة جيب في أمريكا الشمالية، رانجلر بأنها « سيارة المغامرة المثالية بامتياز وأيقونة علامة جيب »، مضيفا: « منذ إطلاق رانجلر، باعت منها شركة جيب أكثر من 5 ملايين سيارة حول العالم، لتعيد، مع كل جيل جديد، وضع أسقف جديدة لمقدرات السيارات النفعية الرياضية. ومرة أخرى ترفع رانجلر 2024 الجديدة المستوى إلى حدود قصوى جديدة، حيث تجمع بين المزيد من المقدرات والتكنولوجيا والراحة والسلامة، مع إتاحة حرية الاختيار من بين أربعة أصناف مختلفة من المحركات، بما في ذلك سيارتنا الكهربائية 4xe، التي تعتبر السيارة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) الأكثر مبيعا في أمريكا ».

انطلاقا من السيارة الهجينة الكهربائية 4xe إلى النسخة المزودة بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر*، توفر جيب رانجلر 2024 الجديدة خيارات متنوعة لمجموعة ناقل الحركة، والتي صممت كلها من أجل الأداء والفعالية، سواء على الطرق الوعرة أو على الطرق العادية، بحيث تتيح لزبناء رانجلر إمكانية اختيار نظام الدفع الذي يناسب أسلوب حياتهم. وتم تزويد مجموعة 4xe المتقدمة ذات محرك 2.0 لتر والشاحن توربيني I-4، حصريا بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

* متوفرة فقط في مجموعة منتقاة من البلدان

الصور من إنتاج وفي ملكية شركة FCA US LLC، وتم التقاطها في مناطق طرق وعرة مرخص لها.

السيارات المعروضة بغرض التوضيح فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى