أخبار وطنية

شهادة صادمة عن جريمة سُكرة

كشفت الناجية من جريمة قتل بجهة سكرة منذ أيام، عن تفاصيل الحادثة التي أقدم فيها زوجها على قتل والدتها بطريقة فظيعة، في حين تمكنت هي من الإفلات من الموت بأعجوبة..

وقالت المرأة المتضررة أن زوجها قام بذبح والدتها وطعنها على مستوى الرقبة.

وأضافت: “أنا متزوّجة منذ 3 سنوات ولا أعيش أي خلافات مع زوجي الذي أصرّ قبل الحادثة على دعوة والدتي ووالدي اللذين يقيمان في جهة سوسة، ليتضح فيما بعد أن هذا الإصرار كان مرّده رغبته في ارتكاب الجريمة بعد جمع والدي مع ثم تصفية الجميع”

وأوضحت المرأة ـ العائدة من الموت ـ في تصريح اذاعي ان والدها قاما بتلبية دعوته، وقدما الى منزلها بمنطقة سكرة من ولاية أريانة.

وأوضحت المتحدّثة أنها استفاقت لأداء صلاة الفجر فطلب منها إعداد القهوة له، ثم قام باحتضانها بكل حب..وقال لها ‘نحبك’ بكل رومانسية…ثم في ثوان معدودة انطلق فيلم رعب وطعنها على مستوى الرقبة، رغم علاقة الحب التي تجمعهما.

وتابعت أنها قد تفاجأت وصُدمت بما جرى لها ولم تستوعب ما يحدث، فبدأت بالصراخ وتفطنت لها والدتها فهرعت لإنقاذها، لكنه قام بطعنها على مستوى الرقبة ثم ذبحها من “الوريد إلى الوريد”.

وأضافت الزوجة: “فتحت الباب وذهبت إلى منزل الجيران لكن لم يفتح لي أحد، فقصدت مقهى في آخر الحي وأنا أنزف، لكن زوجي لحقني وهو يحمل السكين وسدّد لي طعنة أخرى قبل أن يتدخل صاحب المقهى لتخليصي منه.

وأكّدت المتحدّثة انه تم القاء القبض على زوجها الذي اعترف بأنه انتظر خروج والدها للمسجد لصلاة الفجر لينفرد بها وبأمها، ثم يكمل فيما بعد جريمته عند عودة والدها من المسجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى