أخبار رياضة

مولدية بوسالم تقرر عدم المشاركة في بطولة افريقيا للاندية للكرة الطائرة

قررت الهيئة المديرة لفريق مولدية بوسالم عدم المشاركة في بطولة افريقيا للاندية للكرة الطائرة التي ستقام في جمهورية مصر العربية الشهر المقبل، وفق تدوينة عبر الصفحة الرسمية للفريق على ‘فايسبوك’ اليوم الثلاثاء .

وفي مايلي نص التدوينة:

يهم الهيئة المديرة للمولدية الرياضية ببوسالم تقديم التوضيحات التالية لجماهيرنا العريضة بعد قرار عدم المشاركة في بطولة افريقيا للاندية للكرة الطائرة التي ستقام في جمهورية مصر الشقيقة الشهر المقبل:

– إن الاصابات التي تعرض لها بعض ركائز الفريق في هذه الفترة الحرجة من الموسم و عدم الجاهزية البدنية للبعض الآخر كانت من أهم أسباب قرار العدول عن المشاركة القارية .

– غياب الدعم المادي ، حيث أن هذه المشاركة القارية ستتطلب مصاريف كبيرة ستثقل كاهل خزينة الجمعية خاصة في ظل الوضع المادي المتردي للجمعيات الرياضية في بلادنا .

– إن قرار عدم المشاركة القارية ، هو قرار مؤلم للاعبين و للهيئة المديرة و الأحباء لكنه صدر خاصة بعد ما لمسناه نحن كهيئة مديرة من تجاهل في الدعم و المساندة من أغلب الأطراف ، خاصة المشرفة منها على هذه اللعبة و الرياضة في بلادنا.

في الختام جمهورنا الغالي ، بعد أن حجز الفريق مكانا في المربع الذهبي في البطولة ، يدخل فريقنا سباق كأس تونس و المرحلة الاخيرة من الموسم و كله ثقة في دعم جماهيره اللامحدود فكونوا كعادتكم خير سند للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى